Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الزرقاء: تساقط ضعيف للثلوج في بيرين وازالة تجمعات مياه | رؤيا الإخباري

الزرقاء: تساقط ضعيف للثلوج في بيرين وازالة تجمعات مياه

طقس
نشر: 2016-01-01 14:12 آخر تحديث: 2016-07-27 17:10
الزرقاء: تساقط ضعيف للثلوج في بيرين وازالة تجمعات مياه
الزرقاء: تساقط ضعيف للثلوج في بيرين وازالة تجمعات مياه

رؤيا - بترا - شاركت فرق بلدية بيرين واربع فرق من الاشغال العامة اليوم في ازالة تجمعات المياة الكبيرة التي تعترض سير المركبات والاليات من قرى بيرين الى مختلف المواقع.

وقال مدير قضاء بيرين ان بدء تساقط الثلوج في منطقتي رجم الشوك والكمشة استدعى الاجهزة المختصة القيام بازالة التجمعات الكبيرة للمياه التي اصبحت عائقا امام حركة المرور , مبينا ان اجهزة الكهرباء اجرت تشييكا كاملا على خطوط الكهرباء اضافة الى ازالة المركبات العالقة على بعض الشوارع الرئيسية والتي تعطلت نتيجة وجود تجمعات مائية كبيرة.

واشار نائب رئيس بلدية بيرين اسماعيل الخلايلة الى قيام جرافات البلدية والاشغال العامة بفتح بعض الطرق اولا باول خاصة في منطقتي رجم الشوك والكمشة التي تشهد تساقطا للثلوج , مشيرا الى عمل غرفة العمليات الدائم والمستمر برئاسة مديرالقضاء وارتباطها بغرفة العمليات الرئيسية في الزرقاء بهدف تمرير اية معلومات مهمة لمواجهة الظروف الطارئة , ان لزم الامر ذلك .

وكان محافظ الزرقاء الدكتور رائد العدوان وعدد من مديري الدوائر تفقدوا عددا من الطرق الرئيسية في بيرين واستمعوا من نائب رئيس البلدية الى اهم المشكلات التي تواجههم في المنطقة, والحلول اللازمة لها.

أخبار ذات صلة

newsletter