بني ارشيد :"اجتماع اربد خارج الإطار التنظيمي للجماعة"

الأردن
نشر: 2014-06-01 09:12 آخر تحديث: 2016-07-28 07:00
بني ارشيد :"اجتماع اربد خارج الإطار التنظيمي للجماعة"
بني ارشيد :"اجتماع اربد خارج الإطار التنظيمي للجماعة"

رؤيا -  قال  نائب المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين  زكي بني ارشيد يوم الأحد إن الإجتماع الذي عقد  في مدينة اربد مساء السبت هو خارج الاطار التنظيمي للجماعة بغض النظر عمن حضر او غاب عن الاجتماع

 وأكد بني ارشيد  على صفحتة الرئيسسة  على مواقع التواصل الإجتماعي  فيس بوك أن الجماعة لن تستدرج للانشغال باية ارباكات او مناكفات بصرف النظر عن مصدرها"

وفيما يلي تصريح بني ارشيد:"بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن  بخصوص ما جرى في اربد يوم السبت 31/5/2014 .

اختارت مجموعة من الاخوان في اربد ان يعبروا عن رايهم من خلال اجتماع خارج الاطار التنظيمي المعتمد خلال تاريخ الجماعة الطويل, وبغض النظر عمن حضر او غاب؟ فان الجماعة التي تتميز بالشورية العميقة والمؤسسية العريقة, تؤكد على ضرورة الالتزام بكل القيم الشرعية والمحددات الحضارية والاطر التنظيمية, ولن تستدرج للانشغال باية ارباكات او مناكفات بصرف النظر عن مصدرها.

وستبقى العلاقة مع الجميع محكومة بالضوابط الشرعية والمحددات التنظيمية والعلاقات الاخوية.

والاصل لمن اراد الاصلاح ان ياتي البيوت من ابوابها ومن ابى واختار طريقا آخر فالمرجعية المؤسسية والاطر التنظيمية المعتمدة عند الاختلاف او التجاوز معروفة للجميع, وعلى كل الاحوال فلن ننسى ما بيننا من فضل وود .

بالمعروف نستكمل المسار, وبالحسنى لمن اختار طريقا آخر او حسب انه اكبر من البيت الاخواني وان افكاره ومبادرته لا يتسع لها فضاء الحركة الاسلامية, ونؤكد على اهمية الانصراف الى العمل الجاد والانجاز المثمر وعدم الاستجابة لاية محاولات استنزاف

واخيراً فملتزمون بقول الله سبحانه: " واذا حييتم بتحية فحيوا باحسن منها او ردوها"

أخبار ذات صلة

newsletter