Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المنتخب الاولمبي يجدد فوزه على كوريا الشمالية ودياً | رؤيا الإخباري

المنتخب الاولمبي يجدد فوزه على كوريا الشمالية ودياً

رياضة
نشر: 2015-12-31 15:53 آخر تحديث: 2016-07-29 01:40
المنتخب الاولمبي يجدد فوزه على كوريا الشمالية ودياً
المنتخب الاولمبي يجدد فوزه على كوريا الشمالية ودياً

رؤيا - جدد المنتخب الوطني الاولمبي فوزه على نظره الكوري وفاز عليه 2/1 وذلك في المباراة الودية الثانية التي جمعت المنتخبين اليوم – الخميس على ستاد ذي سيفن بامارة دبي وذلك في اطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه منتخبنا في الامارات العربية المتحده في ختام الاستعداد للمشاركة بالنسخة الثانية من نهائيات كاس اسيا والتي ستقام في قطر خلال الفترة من 12 وحتى 30 يناير المقبل وكان منتخبنا فاز على كوريا في المباراة الودية الاولى التي اقيمت الثلاثاء الماضي بهدف وحيد وسجل هدفي منتخبنا احسان حداد الذي شارك في الشوط الثاني من المباراة والذي تسيده منتخبنا بشكل مطلق بعكس الشوط الاول الذي كان فيه المنتخب الكوري الافضل وافتتح التسجيل واهدر العديد من الفرص .

وجاء الهدف الاول من ركلة جزاء بعد ان تعرض احمد هشام للاعثار داخل منطقة الجزاء وتقدم احسان ونفذها بنجاح في الدقيقة 77 ثم اضاف الهدف الثاني من قذيفه صاروخيه بعيدة المدى.

ودفع الكابتن جمال ابو عابد المدير الفني للمنتخب بتشكيلة جديدة في المباراة شملت اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الاولى وذلك بهدف اتاحة الفرصة امام كافة اللاعبين لاختبار قدراتهم الفنية والبدنية.

وضمت التشكيلة كل من : نور بني عطيه ، موسى الزعبي ،مهند خير الله ، منذر رجا، عبد الله ديارا, صالح راتب ، محمد العيساوي، ابراهيم الخب، احمد هشام ، براء مرعي ،وبلال قويدر. وفي الشوط الثاني شارك على دفعات كل من احسان حداد وليث البشتاوي ومحمود مرضي .

وينتظر ان يخوض المنتخب مباراته الثالثة يوم السادس من يناير مع منتخب اوزباكستان .

أخبار ذات صلة

newsletter