Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تعيين وترفيع 35 قاضياً في المحاكم – أسماء | رؤيا الإخباري

تعيين وترفيع 35 قاضياً في المحاكم – أسماء

الأردن
نشر: 2015-12-29 13:31 آخر تحديث: 2016-08-06 08:00
تعيين وترفيع 35 قاضياً في المحاكم – أسماء
تعيين وترفيع 35 قاضياً في المحاكم – أسماء

رؤيا -  صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار المجلس القضائي الشرعي رقم 1/42/2015 بتعيين 35 قاضيا في مختلف محاكم المملكة اعتبارا من بعد يوم غد الخميس.

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار المجلس القضائي الشرعي رقم 1/43/2015 بترفيع فضيلة الشيخ يعقوب عبدالسميع حسين شبانة العضو في محكمة استئناف القدس الشرعية إلى أدنى مربوط الدرجة العليا وتعيينه نائبا لرئيس محكمة استئناف القدس الشرعية اعتباراً من بعد يوم غد الخميس، وترفيع فضيلة الشيخ الدكتور سامر مازن شريف القبج العضو في محكمة استئناف عمان الشرعية إلى أدنى مربوط الدرجة العليا وتعيينه نائبا لرئيس محكمة استئناف معان الشرعية اعتباراً من الاول من نيسان المقبل.

وتاليا اسماء القضاة المعينين:

1ـ تعيين فضيلة الشيخ الدكتور واصف عبدالوهاب داري البكري مفتش المحاكم الشرعية في القدس الشريف رئيساً لمحكمة استئناف القدس الشرعية وقائماً بأعمال قاضي القضاة في القدس الشريف وترفيعه إلى أدنى مربوط الدرجة العليا.

2- تعيين فضيلة الشيخ وليد خالد محمود بكليزي الكاتب في محكمة عمان الشرعية القضايا قاضياً شرعياً  في محكمة الزرقاء الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

3- تعيين فضيلة الشيخ احمد خليل عبدالمهدي المبيضين الكاتب في محكمة الكرك الشرعية القضايا قاضياً شرعيا في محكمة غور الصافي الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

4- تعيين فضيلة الشيخ محمد عادل محمد الجوارنه الكاتب في محكمة اربد الشرعية القضايا قاضياً شرعياً في محكمة جرش الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

5- تعيين فضيلة الشيخ شادي مطلق عبدالله الروسان الكاتب في محكمة استئناف اربد الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

6- تعيين فضيلة الشيخ محمد مبارك سميحان العثمان الكاتب في محكمة الزرقاء الشرعية القضايا قاضياً شرعيا في محكمة بلعما الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

7- تعيين فضيلة الشيخ عمر عوده عايد الغبين الكاتب في محكمة عمان الشرعية القضايا قاضياً شرعياً  في محكمة الزرقاء الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

8- تعيين فضيلة الشيخ شامخ احمد عصر المجالي الكاتب في محكمة الشونه الجنوبية الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة غور الصافي الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

9- تعيين فضيلة الشيخ محمد حسين احمد ابوعوده الكاتب في محكمة مادبا الشرعية القضايا قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

10- تعيين فضيلة الشيخ بهاء احمد محمد الخلايله الكاتب في محكمة الزرقاء الشرعية القضايا قاضياً شرعياً في محكمة المفرق الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

11- تعيين فضيلة الشيخ احمد نضال عبدالوهاب القطيشات الكاتب في محكمة السلط الشرعية القضايا قاضياً شرعيا في محكمة ماحص الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

12- تعيين فضيلة الشيخ احمد قبلان احمد الزريقات الكاتب في محكمة عمان الشرعية القضايا قاضياً شرعياً في محكمة كفرنجة الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

13- تعيين فضيلة الشيخ عمر عواد كريم ابوكف الكاتب في محكمة ناعور الشرعية قاضياً شرعياً  في محكمة ذيبان الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

14- تعيين فضيلة الشيخ علوان علي مشوح الجبور الكاتب في محكمة الموقر الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الطفيلة  الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

15- تعيين فضيلة الشيخ فؤاد علي عبدالله الشياب "عيال عواد" الكاتب في محكمة عمان الشرعية القضاياً قاضياً شرعيا في محكمة بصيرا الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

16- تعيين فضيلة الشيخ احمد محمد مسلم المشاقبه الكاتب في محكمة المفرق الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الرويشد الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

17- تعيين فضيلة الشيخ زياد فارس مطلق الجبور الكاتب في محكمة وادي السير الشرعية القضايا قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

18- تعيين فضيلة الشيخ احمد علي عبدالقادر ربابعه الكاتب في محكمة اربد الشرعية القضايا قاضياً شرعياً   في محكمة المزار الشمالي الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

19- تعيين فضيلة الشيخ ايهم يحيى حسين عواد الكاتب في محكمة وادي السير الشرعية القضايا قاضياً شرعياً في محكمة السلط الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

20- تعيين فضيلة الشيخ محمد رجا مسلم الربطه الكاتب في محكمة صويلح الشرعية القضايا قاضياً شرعياً   في محكمة ناعور الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

21- تعيين فضيلة الشيخ رعد سند سلامة الزيدانيين الكاتب في محكمة بصيرا الشرعية قاضياً شرعياً   في محكمة معان الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

22- تعيين فضيلة الشيخ ايمن عبدالله سلمان الرواشده الكاتب في محكمة المزار الجنوبي الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة عي الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

23- تعيين فضيلة الشيخ انس ياسين محمود الخرابشه الكاتب في محكمة السلط الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة دير علا الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة .

24- تعيين فضيلة الشيخ زيد احمد عيد الزعبي الكاتب في محكمة العارضة الشرعية قاضياً شرعياً  في محكمة ديرعلا الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

25- تعيين فضيلة الشيخ محمود محمد رحال رواشده الكاتب في محكمة عين الباشا الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عجلون الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

26- تعيين فضيلة الشيخ علي سليمان محمد النعيمات الكاتب في محكمة معان الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة القويرة الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

27- تعيين فضيلة الشيخ اسامه عدنان محمد البطوش الكاتب في محكمة معان الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة البتراء الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

28- تعيين فضيلة الشيخ حسن قريان خليف النهود الكاتب في محكمة المفرق الشرعية  قاضياً شرعياً في محكمة الطفيلة الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.29

- تعيين فضيلة الشيخ عماد عيسى سليمان مصطفى الكاتب في محكمة الرصيفة الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة معان الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

30- تعيين فضيلة الشيخ امين عبدالكريم يوسف العلاوين الكاتب في محكمة عمان الشرعية التوثيقات قاضياً شرعيا في محكمة الرصيفة  الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.31

- تعيين فضيلة الشيخ هاني محمد يوسف عبيدات الكاتب في محكمة اربد الشرعية القضايا قاضياً شرعياً  في محكمة المفرق الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

32- تعيين فضيلة الشيخ ابراهيم نايف فليح العساف الكاتب في محكمة وادي السير الشرعية القضايا قاضياً شرعيا في محكمة عمان الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

33-تعيين فضيلة الشيخ مفيد عيد محمود رمامنه الكاتب في محكمة السلط الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الشونة الجنوبية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

34- تعيين فضيلة الشيخ بسمان عمر ياسين الزعبي الكاتب في محكمة عمان الشرعية القضايا قاضياً شرعياً في محكمة جرش الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

35- تعيين فضيلة الشيخ هود احمد محمد الضامن الكاتب في محكمة استئناف اربد الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة. 

أخبار ذات صلة

newsletter