Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بيرلو: الخروج من يوفنتوس قراري.. وأنتظر استدعائي ليورو 2016 | رؤيا الإخباري

بيرلو: الخروج من يوفنتوس قراري.. وأنتظر استدعائي ليورو 2016

رياضة
نشر: 2015-12-28 11:17 آخر تحديث: 2016-08-04 20:40
بيرلو: الخروج من يوفنتوس قراري.. وأنتظر استدعائي ليورو 2016
بيرلو: الخروج من يوفنتوس قراري.. وأنتظر استدعائي ليورو 2016

رؤيا - نفي لاعب نيويورك سيتي الأمريكي، الإيطالي أندريه بيرلو، استغناء ناديه السابق يوفنتوس عنه، مؤكداً أنه من طلب ذلك، متمنياً قيام مدرب منتخب إيطاليا كونتي بتحقيق حلمه باستدعائه للمشاركة بيورو 2016.

وقال بيرلو خلال مؤتمر دبي الدولي العاشر: "علاقتي بكونتي جيداً للغاية، سأبذل ما في وسعي من أجل إثبات أحقيتي بالانضمام لتشكيلة منتخب إيطاليا المشاركة بيورو 2016، لا أعتقد أن كونتي ينظر للاعب على أساس قوة دوريه أو اسم ناديه، إنما يأخذ اللاعب المجتهد الذي سيضيف للمنتخب".

ونصح بيرلو القائمين على عملية الاحتراف بالإمارات الاهتمام بالناشئين سواء داخل الملعب أو خارجه، حتى يستطيعون حصد جيل لديه القدرة على الاحتراف بالخارج.

وأكد بيرلو أن قرار رحيله عن يوفنتوس كان بمحض أرادته، قائلاً: "جميع الشائعات التي يرددها معظم وسائل الاعلام بأن النادي استغنى عني ليست صحيحاً، أنا طلبت منهم الرحيل لأني أردت خوض تجربة جديدة في الولايات المتحدة، وسعيد بتجربتي".

وأضاف حول توقع البعض اعتزاله "لم يحن الوقت للتقاعد.. فمازال لدي طموحات وأهداف كثيرة، أحاول الاجتهاد بالتدريبات ومساعدة فريق الجديد على الفوز بالمباريات، فأنا لم أصل أمريكا للترفيهية إنما لتحقيق الإنجازات وإثبات موهبتي أمام المشجعين ومالك النادي".

وعن قرب انضمامه لإنتر ميلان في يناير قال: "أسمع الكثير من الشائعات تعودت على ذلك.. يشرفني الانضمام لإنتر لكن أنا لم أكمل إلا شهرين فقط بالنادي والدوري الأمريكي سيبدأ في مارس المقبل لذا فأنا ملتزم بعقدي مع النادي الأمريكي واحترمه".

أخبار ذات صلة

newsletter