بلتاجي يلتقي اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة العاصمة

محليات
نشر: 2015-12-28 11:04 آخر تحديث: 2016-08-07 04:40
بلتاجي يلتقي اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة العاصمة
بلتاجي يلتقي اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة العاصمة

رؤيا - جدد أمين عمان عقل بلتاجي التأكيد ان الامانة لا تقوم بتخصيص اراض لأي جهة كانت باستثناء ما تطلبه الدولة لاقامة مدارس ومراكز صحية ومقابل اراض تابعة للخزينة ( مبادلة ).


وأكد ان الامانة تسعى للحفاظ على الفضاءات الخضراء من حدائق وغيرها وعدم المساس بها  ، فضلا عن مكافحة التصحر ، وتحقيق اهداف لجنة عمان خضراء 2020 التي تعمل على مبادرة نظف سطحك ... بلدك اجمل  من خلال تنظيف واعادة تأهيل الاسطح وتخضيرها.


واضاف بلتاجي خلال لقائه اليوم  رئيس واعضاء اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة العاصمة ان امانة عمان ستتبنى إقامة مواقف سيارات اتوماتيكي يتسع لـ 500 ـــ 600 مركبه مكان مبنى نادي موظفي الامانة الكائن في جبل اللويبدة حال انتقاله لمبناه الجديد لمعالجة الوضع المروري في المنطقة التي تشهد كثافة لتواجد المدارس والمطاعم والمقاهي وغيرها.


وقدر العمل التطوعي الانساني الذي تقوم به الجمعيات الخيرية ، مؤكدا ان الامانة ستعمل على  تعزيز العلاقة مع الاتحاد عبر اقامة برامج مشتركة لخدمة المدينة ومواطنيها في إطار محور التنمية المجتمعية.


من جانبه عرض رئيس الاتحاد ظافر البسطامي التحديات التي تواجه عمل الاتحاد وتأدية رسالته والجهود المبذولة للتغلب عليها ، والتطلع لتعزيز التعاون مع امانة عمان باقامة أنشطة وفعاليات مشتركة وبازارات خيرية.


وحضر اللقاء نائب مدير المدينة للشؤون المالية والادارية سامر ياسين ، والمدير التنفيذي للتخمين والشؤون المالية وضاح العواجين ، ومدير دائرة تراخيص المهن علي الحديدي .

أخبار ذات صلة

newsletter