Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اعتقالات بنابلس ومداهمات بجنين | رؤيا الإخباري

اعتقالات بنابلس ومداهمات بجنين

فلسطين
نشر: 2015-12-28 06:51 آخر تحديث: 2016-07-29 03:30
اعتقالات بنابلس ومداهمات بجنين
اعتقالات بنابلس ومداهمات بجنين

رؤيا - صفا - اعتقلت قوات الاحتلال فجر الاثنين ثلاثة شبان خلال حملة مداهمات في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكر شهود عيان أن قوات الاحتلال اقتحمت في ساعات الفجر عدة مناطق بالمدينة، ومنها البلدة القديمة وشارع حطين وميدان الشهداء والضاحية، ووقعت مواجهات بينها وبين عدد من الشبان في ميدان الشهداء، وأطلق الجنود قنابل الصوت والغاز.

وداهمت العديد من المنازل، ونفذت فيها أعمال تفتيش وتخريب واسعة، واعتقلت الشبان عبد الحليم السائح، وأحمد الصروان، وعادل الفاخوري.

كما اقتحمت بلدة روجيب وإسكان الموظفين شرق المدينة، وداهمت منزل المواطن رماء الشبراوي، وفتشته.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجرامدينة جنين وبلدات يعبد وطورة وزبدة في القضاء وقامت بعمليات تمشيط وتنكيل بالمواطنين.

وقال شهود إن دوريات الاحتلال داهمت مدينة جنين وتمركزت في منطقة الشارع العسكري حيث أطلقت الأعيرة النارية بكثافة وتعرضت للرشق بالحجارة من قبل الشبان.

كما توغلت قوات الاحتلال في بلدة يعبد جنوبي المدينة وتمركزت في محيط مصنع دخان يعبد، وقامت بعمليات تمشيط واسعة ، كما داهمت حي البعاجوة لليوم الثاني ونكلت بسكان الحي حتى ساعات الفجر الأولى.

وكذلك داهمت قوات الاحتلال قريتي زبدة وطورة المجاورتين وفتشت منازل واعتدت على مواطنين ونصبت حواجز على مداخلها.

وفي ذات السياق، أبلغت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية والدي الشهيدين نور الدين ومحمد سباعنة من بلدة قباطية باستدعائهما اليوم الإثنين إلى معسكر سالم غرب جنين.

واستشهد الشابان سباعنة مساء أمس عقب تنفيذهما عملية طعن مزدوجة في بلدة حوارة جنوب نابلس أصيب خلالها جنديين من جيش الاحتلال بجراح.

وأشارت مصادر محلية لصفا إلى أن مخابرات الاحتلال أبلغت والدي الشهيدين بالحضور تحت طائلة التهديد وهو سلوك دأبت عليه مخابرات الاحتلال مع عوائل الشهداء.

أخبار ذات صلة

newsletter