Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هنية: إسرائيل ستدفع ثمنا باهظا | رؤيا الإخباري

هنية: إسرائيل ستدفع ثمنا باهظا

فلسطين
نشر: 2015-12-27 17:22 آخر تحديث: 2016-07-05 15:00
هنية: إسرائيل ستدفع ثمنا باهظا
هنية: إسرائيل ستدفع ثمنا باهظا

رؤيا - معا- هدد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، اليوم الأحد، بان إسرائيل ستدفع ثمنا أكبر مما دفعته في الحرب الأخيرة على قطاع غزة.


وقال هنية إن المقاومة بعد حرب "العصف المأكول" هي أقوى مما كانت عليه أثناء في الحرب الاخيرة.


وقال هنية خلال حفل تكريم لذوي شهداء حرب العام 2008/2009:"نقول للمسئول العسكري الإسرائيلي الذي سيأخذ قرار شن حرب على غزة سوف يدفع ثمنه مستقبله السياسي ومستقبل حزبه كذلك".


وشدد هنية أن إسرائيل في حروبها الثلاثة ضد قطاع غزة فشلت في إسقاط الحكومة وإعادة جلعاد شاليط ووقف الصواريخ وإمداد المقاومة"مضيفا:" انتهت الحروب ولم تسقط الحكومة ولم يستعيدوا شاليط ولم يوقفوا فضاء الصواريخ بالحرب ولا قدرة قوى المقاومة على تراكم القوة العسكرية".


وتابع:" غادرنا الحكومة بالارادة الوطنية وشاليط عاد إليهم بصفقة تبادل أسرى والصاروخ الذي أرادوا أن يخمدوا حراكه ومده كان مداه في حرب 2014 ورغم الحصار ورغم المؤامرة الكونية على المقاومة يصل إلى حيفا وتل أبيب ويغطي كل مساحة فلسطين فحيث يصل الصاروخ ستكون لنا".


وشدد هنية انه خلال عشر سنوات منذ فوز حركة حماس في انتخابات عام 2006 تعرضت لحرب ثلاثية الأبعاد عسكرية بالحروب وسياسية بالعزل السياسي واقتصادية بالحصار الذي أطبق على كل شي.


وفي انتفاضة القدس والهبة الشعبية أكد هنية أن الانتفاضة أطاحت بالأمن الشخصي للاسرائيليين من خلال هذه العمليات البطولية الانتفاضة مشددا أنها تسير في خط تصاعدي وتتعمق مجددا وأنها استطاعت أن تتخطى عقبات الاحتواء السياسي والإغراء بالتسهيلات الإسرائيلية والقمع والعنف.

أخبار ذات صلة

newsletter