العمل النيابية توصي بتشكيل لجنة لبحث قضية تثبيت موظفي محطات المعرفة

محليات
نشر: 2015-12-27 14:12 آخر تحديث: 2016-07-12 02:50
العمل النيابية توصي بتشكيل لجنة لبحث قضية تثبيت موظفي محطات المعرفة
العمل النيابية توصي بتشكيل لجنة لبحث قضية تثبيت موظفي محطات المعرفة

رؤيا - بترا - أوصت لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية بتشكيل لجنة مكونة من رئيس الوزراء ووزيري الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتطوير القطاع العام ورئيس ديوان الخدمة المدنية، لبيان الرأي حول قضية تثبيت موظفي محطات المعرفة.



وكانت اللجنة استمعت خلال الاجتماع الذي عقدته اليوم الاحد برئاسة النائب عبدالله عبيدات إلى مطالب عدد من موظفي محطات المعرفة، والمتمثلة بتثبيتهم.



وقال النائب عبيدات إنه تم الاتفاق على تشكيل لجنة لبيان الرأي حول قضية "التثبيت"، وتمديد الفترة الممنوحة لهم والخيار ما بين البقاء على ما هم عليه أو التثبيت على نظام الخدمة المدنية.


وحضر الاجتماع وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة وأمين عام الوزارة نادر الذنبيات ومدير عام مركز تكنولوجيا المعلومات عبد الحميد العبادي.



وعرض موظفو محطات المعرفة، الذين حضروا الاجتماع، أبرز مطالبهم والتي تمثلت بتثبيتهم، مؤكدين "أنهم يعانون عدم الاستقرار الوظيفي".



وفي اجتماع منفصل، استعرض عبيدات مطالب العمال بمديرية الحفر في سلطة المياه وتخوفاتهم من قرار نقلهم إلى مديرية الحفر والمشاغل ما "يؤثر ذلك سلباً على رواتبهم ومسمياتهم الوظيفية".


ولفت النائب عبيدات خلال الاجتماع الذي حضره وزير المياه والري حازم الناصر وعدد من المعنيين بالوزارة، إلى "أن القرار جاء حكيما من الوزير الناصر، وأن ذلك لن يمسهم بشيء".


وقال الناصر إن نقل عمال الحفر في مديرية سلطة المياه إلى مديرية الحفر والمشاغل "لن يمس رواتبهم، ومسمياتهم الوظيفية، وعلاواتهم، وأي شيء آخر"، مضيفاً أن القرار "جاء من أجل تحسين الأداء الوظيفي وتطويره فقط".

أخبار ذات صلة

newsletter