سوق الخضار المركزي يستأنف عمله بعد استكمال الصيانة

محليات
نشر: 2015-12-26 14:10 آخر تحديث: 2016-07-09 17:20
سوق الخضار المركزي يستأنف عمله بعد استكمال الصيانة
سوق الخضار المركزي يستأنف عمله بعد استكمال الصيانة

رؤيا - الرأي - تفقد امين عمان عقل بلتاجي اعمال تنفيذ رصفة اسفلتية لساحات البيع داخل سوق الخضار المركزي ، واستكمال باقي اعمال الصيانة لساحات البيع الرئيسية امام محلات الوسطاء في المرحلتين ( أ و ب ) ، والتي تزيد مساحتها عن 14000 متر مربع .

واكد بلتاجي على ضرورة إجراء دراسة جدوى تركيب انظمة توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية على اسطح المظلات المعدنية في السوق لتوفير الطاقة الكهربائية لغايات الانارة ، وضرورة عمل الصيانة اللازمة لمنظومة الانارة وادامة الشبكة الكهربائية داخل السوق وبما يخدم الحركة التسويقية للمنتجات البستانية .

ووجه امين عمان باستمرار اعمال الصيانة وفق برنامج يوضع للغاية دون اغلاق ابواب السوق امام إستقبال المنتجات البستانية من خلال إستثمار اوقات العطل الاسبوعية للسوق التي تمتد من ظهر يوم الخميس الى ظهر يوم الجمعة من كل اسبوع لانجاز هذه الاعمال .

وقدم المدير التنفيذي للاسوق عبد المجيد العدوان ايجازا عن سير اعمال الصيانة ، مبينا ان اغلاق السوق ابوابه من الساعة الثانية عشر ظهر يوم الاربعاء الماضي وحتى الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة جاء لانجاز اعمال الصيانة المذكورة في موعدها وبالجودة المطلوبة، نظرا للمساحة الشاسعة التي تم تغطيتها من خلال هذه الاعمال . واشار العدوان ان السوق باشر كالمعتاد من الساعة الخامسة مساء امس الجمعة باستقبال المنتجات البسانية ، وان استكمال اية اعمال اضافية داخل السوق ستتم خلال الاوقات التي لا تؤثر على عملية تسويق المنتجات البسانية.

أخبار ذات صلة

newsletter