الاصابة تمنع زهران من البقاء مع المنتخب الوطني

رياضة
نشر: 2014-05-31 11:49 آخر تحديث: 2016-07-30 06:00
الاصابة تمنع زهران من البقاء مع المنتخب الوطني
الاصابة تمنع زهران من البقاء مع المنتخب الوطني

رؤيا - منعت الاصابة اللاعب عدي زهران من البقاء بتشكيلة المنتخب الوطني الذي يتوجه يوم غد الاحد الى العاصمة الارجنتينية بوينس ايرس لملاقاة نظيره الكولومبي وديا في السادس من حزيران المقبل.

 

وخلال التدريبات الاخيرة التي اجراها المنتخب بقيادة الكابتن حسام حسن اشتكى زهران من معاودة الالام في عضلة الفخذ الضامة كانت بسبب اصابة سابقة تعرض لها مع ناديه، ما دفع لخروجه من حسابات التشكيلة لاستمرار معاناته من هذه الاعراض حتى اليوم السبت، وذلك رغم المحاولات المتعددة والعلاج المكثف الذي خضع له على امتداد فترة تواجده مع النشامى مؤخرا، وهو ما سيجعل اللاعب يدخل في برنامج علاجي خاص هنا في عمان، في محاولة لتسريع عملية شفائه وبالتالي ضمان عودته قريبا للاستفادة من جهوده باعتباره عنصرا رئيسيا من العناصر التي يعتمد عليها النشامى.

 

وبذلك ينضم زهران الى قائمة المصابين في صفوف المنتخب الوطني التي تشمل الى جانبه كلا من بهاء عبد الرحمن ولؤي العمايرة ورائد النواطير وشادي ابو هشهش وخليل بني عطية وانس الجبارات، فضلا عن غياب ثائر البواب الذي يلتزم بحفل زفافه مطلع الشهر القادم.

 

وكان المدير الفني للنشامى الكابتن حسام حسن استدعى قائمة اولية خاصة لمباراة كولومبيا وضمت وقتها 32 لاعبا، وذلك حرصا منه على توسيع الخيارات البشرية لتدارك اية مستجدات تطرأ على الحالة البدنية والصحية للاعبين، وهو ما عاني منه المنتخب فعلا في الايام القليلة الماضية بعدما حجبت الاصابات عدد من اللاعبين اضطراريا.

 

وسيحاول الجهاز الفني جاهدا على تعويض الغيابات الحاصلة بصفوف المنتخب من خلال الاعتماد على العناصر الموجودة في التشكيلة والتي لطالما اثبتت حضورها خلال الاستحقاقات السابقة سواء من عناصر الخبرة او الشباب والذين يشكلون مزيجا اكد كفاءته وقدرته على تمثيل المنتخب الوطني على مختلف الاصعدة.

 

الى ذلك سيجري المنتخب عند السادسة مساء اليوم على ستاد البترا اخر تدريباته في عمان قبل الدخول بعد ذلك في معسكر يمتد لليلة واحدة ويسبق التوجه الى الارجنتين صباح غد الاحد في رحلة شاقة وطويلة يتخللها الوقوف في دبي وثم ساوبلو قبل الوصول الى يوينس ايرس.

أخبار ذات صلة

newsletter