إضاءة أطول شجرة ميلاد طبيعية في المملكة في اربد

هنا وهناك
نشر: 2015-12-25 15:24 آخر تحديث: 2016-08-05 07:10
إضاءة أطول شجرة ميلاد طبيعية في المملكة في اربد
إضاءة أطول شجرة ميلاد طبيعية في المملكة في اربد

رؤيا - الرأي - احتفلت الكنيسة الاسقفية العربية ومدرستها امس باضاءة اطول شجرة ميلاد طبيعية على مستوى المملكة يبلغ طولها 26 مترا في اطار احتفالاتها بالاعياد المجيدة.


وقال راعي الكنيسة الاب سمير اسعيد في احتفال اضاءة الشجرة الذي جرى برعاية مساعد محافظ اربد ماهر المومني، ان الاحتفال بعيد الميلاد المجيد على ارض الحشد والرباط والعيش المشترك في اجواء الامن والاستقرار التي ينعم بها الاردن يؤكد الترابط والتآخي بين مكونات النسيج الاردني الواحد وبما يعزز الوحدة الوطنية كأساس لقوة الاردن ومنعته وقدرته على مواجهة التحديات وتحويلها الى فرص للتنمية والتطوير والتحديث.


واكد ان ابناء الطائفتين الاسلامية والمسيحية في الاردن يعيشون اجواء ايمانية عز نظيرها يتبادلون التهاني فيها على اسس المحبة والخير والسلام والتكافل قدوتهم سليل الدوحة الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني.
واشار الى ان شجرة الميلاد التي جرى اضاءاتها وسط حشد من الفعاليات الرسمية والاهلية الاسلامية والمسيحية تتميز عن نظيراتها بانها طبيعية.


وافتتح المومني على هامش الاحتفال باضاءة الشجرة البازار الخيري للمنتجات المنزلية الذي اقامته سيدات من المجتمع المحلي بالتعاون مع المدرسة الاسقفية ويرصد ريعه لصالح العائلات الفقيرة، بمشاركة رسمية واهلية، واولياء امور الطلبة، فيما قدمت جوقة المدرسة وطلابها ترانيم الميلاد المجيد.


واشارت مديرة المدرسة صباح زريقات الى ان المدرسة تضم في صفوفها 45 طالبا من المكفوفين وضعاف البصر وتوفر لهم اكثر الادوات والوسائل تقدما.

أخبار ذات صلة

newsletter