Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سترلينغ: أغويرو لاعب عالمي | رؤيا الإخباري

سترلينغ: أغويرو لاعب عالمي

رياضة
نشر: 2015-12-25 14:33 آخر تحديث: 2016-07-28 19:20
سترلينغ: أغويرو لاعب عالمي
سترلينغ: أغويرو لاعب عالمي

رؤيا - أثنى مهاجم مانشستر سيتي، رحيم سترلينغ، على موهبة زميله الأرجنتيني سرجيو أغويرو، حيث اعتبره واحداً من أفضل لاعبي العالم، مشيداً أيضاً بالإسباني ديفيد سيلفا. وقال سترلينغ لموقع السيتي: "أغويرو لاعب من خامة عالمية، إنها نوعية اللاعب الذي تتابعه وتعجب به من قبل الانضمام إلى ناديه، إحساس رائع اللعب إلى جانب شخص كهذا والتعلم منه كل يوم".

وأبرز الجناح الدولي الإنجليزي، الذي رحل عن ليفربول للانضمام إلى فريق المدرب التشيلي مانويل بليغريني بنهاية الموسم الماضي، دور لاعبين آخرين في الفريق. وأضاف "ليس سرجيو وحده، هناك أيضاً ديفيد سيلفا، كذلك كيفن دي بروين، ويايا توريه، هناك عدد كبير من اللاعبين في الفريق يمكن التعلم من رؤيتهم من خارج الملعب، وقادرون على تحسين طريقة لعبي، شرف التدرب معهم والتعلم منهم".

وتابع "تنظر حولك في غرف اللاعبين وترى أشخاصاً حققوا إنجازات رائعة، ديفيد على سبيل المثال فاز بكأس العالم وسرجيو أغويرو الذي لعب نهائي المونديال ويايا الذي اختير كأفضل لاعب أفريقي عدة مرات".

وأضاف "إنهم لاعبون يقودون الفريق ويحسمون مباريات". وأردف اللاعب عشية استقبال سندرلاند السبت في "البريميير ليغ" "هناك قادة في كل المراكز".

أخبار ذات صلة

newsletter