Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة ثلاثة اشخاص بحادثين منفصلين في اربد والزرقاء .. تفاصيل | رؤيا الإخباري

وفاة ثلاثة اشخاص بحادثين منفصلين في اربد والزرقاء .. تفاصيل

الأردن
نشر: 2015-12-24 11:09 آخر تحديث: 2016-07-25 22:50
وفاة ثلاثة اشخاص بحادثين منفصلين في اربد والزرقاء .. تفاصيل
وفاة ثلاثة اشخاص بحادثين منفصلين في اربد والزرقاء .. تفاصيل

رؤيا - معاذ الحنيطي - توفي ثلاثة اشخاص في حادثين منفصلين ، صباح الخميس ، الاول بسبب تسرب الغاز في اربد رح ضحيته شخصان يحملان الجنسية السورية ، والثاني نتيجة حريق نشب في احدى مطاعم مدينة الزرقاء .

وفي تفاصيل افاد مصدر من مديرية الدفاع المدني لرؤيا ، أن كوادر الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد تعاملت صباح اليوم مع حادث تسرب غاز من  الاسطوانة الراكبة على صوبة الغاز بداخل أحد المنازل في منطقة الشجرة بمدينة الرمثا شمال المملكة .
وأضاف المصدر انه نتج عن الحادث إصابة شخصان  اثر استنشاقهم الغازات المنبعثة من مدفأة الغاز ، يحملان الجنسية السورية  ، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما ونقلهما إلى مستشفى الرمثا الحكومي، وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب أنهما متوفيان.

كما افاد المصدر ذاته أن كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء تعاملت صباح الخميس مع حريق شب داخل احد المطاعم في الزرقاء ،  نتج عن الحريق وفاة شخص اثر تعرضه لحروق من الدرجة الثالثة في مختلف أنحاء الجسم.

حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والذي بلغت مساحته حوالي (12) م2، في حين قامت فرق الإسعاف بإخلاء جثة المتوفى إلى مستشفى الزرقاء الحكومي.

 

 




أخبار ذات صلة

newsletter