Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اجراءات امنية غير مسبوقة عشية اعياد الميلاد | رؤيا الإخباري

اجراءات امنية غير مسبوقة عشية اعياد الميلاد

فلسطين
نشر: 2015-12-23 17:13 آخر تحديث: 2016-07-18 04:20
اجراءات امنية غير مسبوقة عشية اعياد الميلاد
اجراءات امنية غير مسبوقة عشية اعياد الميلاد

رؤيا - معا - عشية احتفالات أعياد الميلاد تشهد مدينة بيت لحم إجراءات أمنية غير مسبوقة يلحظها زوار المدينة، على عكس السنوات الماضية التي كانت تتم فيها الاجراءات الامنية بقدر كبير من السرية ووفق خطط أمنية غير ملحوظة للعيان.

وشهدت شوارع بيت لحم اليوم الاربعاء بعض المظاهر الأمنية غير المعهودة من حيث انتشار اعداد كبيرة من أفراد الأمن في الشوارع قبل الاحتفالات بيوم الامر الذي لم يكن بهذه الكثافة في سنوات سابقة، كما شرع أفراد الأمن برفقة كلاب بوليسية بعملية فحص لمداخل أنابيب الصرف الصحي "المناهل" لتشمل هذه العملية كافة الشوارع التي ستسلكها الوفود الرسمية وزوار المدينة.

وأعلن محافظ بيت لحم اللواء جبريل البكري انهاء كافة الاستعدادات المطلوبة لاستقبال اعياد الميلاد المجيدة لإخراج الاعياد بما يليق بمكانة وسمعة مدينة بيت لحم الدينية والتاريخية وبما يليق بسمعة وقدرة شعبنا الفلسطيني على الرغم من كافة الظروف الصعبة.

وأوضح البكري في تصريح صحفي انه تم انهاء كافة الترتيبات وفق اجراءات خاصة لتنظيم استقبال البطريرك فؤاد الطوال بطريرك طائفة اللاتين في فلسطين والأردن يوم غد الخميس وتأمين زيارة الرئيس محمود عباس الذي سيشارك ابناء شعبه احتفالاتهم بالأعياد الميلادية المجيدة التي تعتبر اعياد وطنية فلسطينية.

أخبار ذات صلة

newsletter