منتخب كرة الصالات يلاقي منتخب الأمن العام وديا السبت استعدادا لنهائيات آسيا

رياضة
نشر: 2015-12-23 11:56 آخر تحديث: 2016-07-27 19:20
منتخب كرة الصالات يلاقي منتخب الأمن العام وديا السبت استعدادا لنهائيات آسيا
منتخب كرة الصالات يلاقي منتخب الأمن العام وديا السبت استعدادا لنهائيات آسيا

رؤيا - يلاقي منتخب كرة الصالات منتخب الامن العام وديا السبت المقبل 27 الجاري عند الثامنة مساء على صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب ضمن استعدادات المنتخب لنهائيات امّم اسيا لكرة قدم الصالات التي ستقام في أوزبكستان 2016 خلال الفترة من 10-21 شباط المقبل بمشاركة 16 منتخباً، وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الخمس الأولى إلى نهائيات كأس العالم 2016 في كولومبيا.

وحسب مدرب المنتخب الكابتن صلاح ابو جعفر يواصل المنتخب تدريباته اليومية على صالتي قصر الرياضة وصالة الامير فيصل بمشاركة جميع اللاعبين وذلك لرفع الجاهزية الفنية والبدنية قبل المشاركة في النهائيات.

وقال أبو جعفر أن المنتخب سيواجه نظيره الاوزبكي وديا في السادس من شباط المقبل، حيث ستصل بعثة المنتخب الى اوبكستان يوم 4 شباط لاقامة معسكر تدريبي قبل انطلاقة المباريات، في حين قام اتحاد الكرة بمخاطبة عدة اتحادات من اجل تأمين مباريات ودية للمنتخب ومنها تايلند التي وصلنا منها موافقة مبدائية على استضافة المنتخب الشهر المقبل.

واكد مساعد المدرب والمدير الاداري للمنتخب السيد مؤيد سليم التزام كافة اللاعبين وعددهم 16 لاعبا بحضور التدريبات اليومية وهم : محمد الزيود، محمد ابو النادي، نور خزاعلة، مجدي قنديل، ابراهيم قنديل، احمد ابو عرب، صهيب هديب، احمد بشير، معتز ابو شيخة، خالد العبيدي، يوسف العياصرة، انس العمصي، وسام عاشور، احمد ابو عالية ، معن علاونة.

وكان المنتخب قد تأهل الى النهائيات لاول مرة في تاريخه بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الاولى بالتصفيات التي اقيمت في ماليزيا قبل شهرين ليرافق المنتخب اللبناني صاحب المركز الاول، وخلال مشاركته تمكن المنتخب من تحقق الفوز على السعودية والبحرين ، في حين خسر امام المتصدر لبنان.

يذكر ان قرعة النهائيات التي سحب الشهر الماضي المنتخب الوطني في المجموعة الثانية والتي تضم ايران، العراق، الصين، في حين تضم المجموعة الاولى منتخب أوزبكستان المضيف إلى جانب لبنان وقرغيزستان والسعودية، وضمت المجموعة الثالثة منتخبات تايلاند وفيتنام والصين تايبيه وطاجيكستان، في حين يلعب بالمجموعة الرابعة اليابان حاملة اللقب وأستراليا وماليزيا وقطر. مواعيد المباريات 10 شباط الى 16 شباط: الدور الاول 17 شباط: ربع النهائي 18 شباط: مباريات التصفية للخاسرين في ربع النهائي 19 شباط: قبل النهائي، ومباراة تحديد المركز الخامس 21 شباط: النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث

أخبار ذات صلة

newsletter