الملكة تهنئ بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وعيد الميلاد المجيد

محليات
نشر: 2015-12-23 10:59 آخر تحديث: 2016-08-04 16:40
الملكة تهنئ بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وعيد الميلاد المجيد
الملكة تهنئ بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وعيد الميلاد المجيد


رؤيا – عبير أبو طوق - هنأت جلالة الملكة رانيا العبد الله عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وعيد الميلاد المجيد، حيث كتبت جلالتها "اليوم نحتفل بمولد سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام الذي بعث رحمة للعالمين، وبعد غد يحتفل إخواننا المسيحيون بميلاد النبي عيسى عليه السلام".

وأضافت أن هذا الاسبوع يجسد رسالة الايمان والمحبة، لقولها "في أسبوع واحد هذا العام، نحتفل بالرسالة التي بعثها لنا عز وجل مع اثنين من رسله... رسالة الإيمان والخير والمحبة".

وأوضحت أن تزامن المناسبتن يذكران بالقيم المشتركة ومنها الاسلام وهو جوهر الديانتين "قلما تتزامن هاتان المناسبتان. والتقاؤهما هذا العام يذكرنا بقيمنا المشتركة، ويؤكد المبادىء التي نتشاركها ومنها السلام؛ جوهر الإسلام والمسيحية".

وأعربت عن أملها بأن يتم الاحتفال دائما بهذه المناسبتين بالخير "وكلي أمل أن يستمر أبناؤنا وأحفادنا بالاحتفال عاما بعد عام بالمولد النبوي وبعيد الميلاد بينما أصوات المؤذنين وأجراس الكنائس تمتزج داعية للصلاة والتعايش والتآخي، وأن تعود هاتان المناسبتان عليكم بالخير؛ وعلى أوطاننا العربية بالوحدة والتعايش والسلام".

واختتمت جلالتها التهنئة بعبارة "كل عام وأنتم بخير".

وهذه التهنئة كتبتها أيضا باللغة الانجليزية ووجدت تفاعل كبير في صفحتها الشخصية على الفيس بوك التي يبلغ عدد المعجبين فيها أكثر من خمسة ملايين شخص من داخل الأردن وخارجه.

أخبار ذات صلة

newsletter