موقع توظيف الكتروني لأبناء الجالية الاردنية بالكويت

محليات
نشر: 2015-12-23 09:53 آخر تحديث: 2016-08-07 10:30
موقع توظيف الكتروني لأبناء الجالية الاردنية بالكويت
موقع توظيف الكتروني لأبناء الجالية الاردنية بالكويت

رؤيا - بترا - اطلقت لجنة التوظيف التابعة للجالية الاردنية بالكويت اول موقع الكتروني (غير ربحي) متخصص بالتوظيف، لخدمة ابناء الجالية الاردنية المقيمين في الكويت بشكل خاص، والمواطنين الاردنيين بشكل عام.

وقال نائب السفير الاردني لدى الكويت شاكر العموش في كلمة له خلال حفل اطلاق الموقع، مساء امس، بحضور امين عام مجلس الجالية الاردنية بالكويت المهندس غسان ذياب والمستشار العمالي في السفارة الدكتور محمود العقايلة، ان هذه الخطوة تجسد المعنى الحقيقي والفعلي للانتماء للوطن وخدمة ابنائه، مؤكدا ان اطلاق محرك بحث الوظائف سيساهم بشكل فاعل في تسويق الكفاءات الاردنية داخل وخارج المملكة وايجاد المزيد من فرص العمل للأردنيين المقيمين في الكويت او خارجها.

واضاف ان السفارة وبتوجيهات من السفير محمد الكايد على استعداد لتقديم كل ما يلزم لخدمة ابناء الجالية وتقديم كافة اشكال الدعم للمساهمة في إنجاح هذا المشروع الذي يعتبر نقلة نوعية وركيزة اساسية لخدمة المواطن الاردني.

من جانبه، قال امين عام الجالية الاردنية بالكويت المهندس غسان ذياب ان الهدف الاساسي من انشاء مجلس الجالية الاردنية بالكويت هو خدمة ابناء الجالية المقيمين بالكويت بشكل خاص وخدمة ابناء الوطن بشكل عام.

وأشار الى أن لجنة التوظيف التابعة للمجلس ساهمت خلال الفترة السابقة وبالتعاون مع السفارة في توظيف اكثر من 600 شخص من ابناء الجالية الاردنية المقيمين بالكويت او خارجها بمختلف التخصصات.

واكد ان السمعة الطيبة التي تتمتع بها الكفاءات الاردنية من حيث الخبرة والتدريب والمؤهلات العلمية والنزاهة والانضباط والالتزام بالقوانين والانظمة بشكل عام، ساهمت من جانبها في زيادة فرص العمل للاردنيين.

وقال رئيس لجنة التوظيف خالد حيمور ان النظام الالكتروني يهدف لعرض فرص العمل المتوفرة من المؤسسات والشركات الباحثة عن موظفين مباشرة بحيث يقوم الباحث عن عمل بالتقدم لهذه الوظائف المعلنة من الشركات بطريقة مباشرة وسهلة من خلال استخدام الموقع.

واضاف ان فكرة انشاء الموقع الالكتروني المتخصص للوظائف جاءت بعد النجاح الكبير لمعارض التوظيف الثلاثة التي اقامتها اللجنة خلال العامين الماضيين، مؤكدا سعي اللجنة الدائم لتطوير عملها لتلبية كل ما يحتاجه اصحاب العمل من موظفين ضمن مهارات مختلفة ومقاييس عالية الجودة.

ويمكن للراغبين بالاستفادة من خدمات الموقع سواء من اصحاب العمل او الباحثين عن عمل الدخول الى الموقع على الرابط www.jo-kw.com.

وفي نهاية الحفل كرم مجلس الجالية الشركات الداعمة للمعارض التوظيفية التي اقيمت في الكويت.

أخبار ذات صلة

newsletter