Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قرار التوجيهي لمرة واحدة وعدد من القضايا المحلية في تشويش واضح .. فيديو | رؤيا الإخباري

قرار التوجيهي لمرة واحدة وعدد من القضايا المحلية في تشويش واضح .. فيديو

هنا وهناك
نشر: 2015-12-23 09:27 آخر تحديث: 2016-08-06 01:10

رؤيا - معاذ الحنيطي - تناولت الحلقة السادسة عشر من برنامج تشويش واضح الذي تبثه قناة رؤيا الفضائية ، قرار وزارة التربية والتعليم المتضمن عقد امتحان الثانوية العامة لمرة واحدة وما خلقه من جدل في الشارع الاردني .

وتطرق مقدم البرنامج معاذ البزور الى وقفات الطلاب امام مديريات التربية والتعليم ، ورفض الوزير لتسمية ما جرى من احتجاجات على القرار بانه " رفض " ، مؤكدا أنه احتجاج من قبل الطلاب لا غير .

وسخر البرنامج من الطلاب المحتجين الذين اقدموا على التقاط الصور " سلفي " مع وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات بعد أن كانوا محتجين على قرارته ، وباسلوب البرنامج الكوميدي الساخر قدم فريق البرنامج مقطع ساخر مضحك حول ما يدور من احاديث بأن المسؤولين يسحرون المواطن لاقناعه بقرارتهم .

وتطرق البرنامج الى تصريحات وزير الاعلام الدكتور محمد المومني بضرورة ان يرسخ قادة الرأي ثقافة النقد البناء ، لا النقد من اجل النقد ، بطريقة كوميدية ساخرة .

كما عرج البرنامج الى وضع رياضة كرة القدم المحلية وما تشهده من انسحابات واعتزالات في الاونة الاخيرة ، وتسأل البرنامج عن تسعيرة النفط وعلاقتها برفع قيمة فاتورة الكهرباء ، ومعادلة تسعير المشتقات النفطية وعدم منطقيتها .

كما قدم البرنامج بأسلوب ساخر تقرير عن تسلم رئيس الوزراء الكندي الشاب جاستن ترودو لرئاسة حكومة بلاده ، وكما يسأل مقدم البرنامج في كل حلقة تسأل عن اخر مستجدات قضية الشهيد زعيتر .

وكالمعتاد دخل احد اعضاء فريق البرنامج ليجسد شخصية اسرائيلي خائف من ما يحصل على الساحة الفلسطينية بأسلوب كوميدي سياسي ساخر بأمتياز .

أخبار ذات صلة

newsletter