مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

قرار التوجيهي لمرة واحدة وعدد من القضايا المحلية في تشويش واضح .. فيديو

قرار التوجيهي لمرة واحدة وعدد من القضايا المحلية في تشويش واضح .. فيديو

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - معاذ الحنيطي - تناولت الحلقة السادسة عشر من برنامج تشويش واضح الذي تبثه قناة رؤيا الفضائية ، قرار وزارة التربية والتعليم المتضمن عقد امتحان الثانوية العامة لمرة واحدة وما خلقه من جدل في الشارع الاردني .

وتطرق مقدم البرنامج معاذ البزور الى وقفات الطلاب امام مديريات التربية والتعليم ، ورفض الوزير لتسمية ما جرى من احتجاجات على القرار بانه " رفض " ، مؤكدا أنه احتجاج من قبل الطلاب لا غير .

وسخر البرنامج من الطلاب المحتجين الذين اقدموا على التقاط الصور " سلفي " مع وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات بعد أن كانوا محتجين على قرارته ، وباسلوب البرنامج الكوميدي الساخر قدم فريق البرنامج مقطع ساخر مضحك حول ما يدور من احاديث بأن المسؤولين يسحرون المواطن لاقناعه بقرارتهم .

وتطرق البرنامج الى تصريحات وزير الاعلام الدكتور محمد المومني بضرورة ان يرسخ قادة الرأي ثقافة النقد البناء ، لا النقد من اجل النقد ، بطريقة كوميدية ساخرة .

كما عرج البرنامج الى وضع رياضة كرة القدم المحلية وما تشهده من انسحابات واعتزالات في الاونة الاخيرة ، وتسأل البرنامج عن تسعيرة النفط وعلاقتها برفع قيمة فاتورة الكهرباء ، ومعادلة تسعير المشتقات النفطية وعدم منطقيتها .

كما قدم البرنامج بأسلوب ساخر تقرير عن تسلم رئيس الوزراء الكندي الشاب جاستن ترودو لرئاسة حكومة بلاده ، وكما يسأل مقدم البرنامج في كل حلقة تسأل عن اخر مستجدات قضية الشهيد زعيتر .

وكالمعتاد دخل احد اعضاء فريق البرنامج ليجسد شخصية اسرائيلي خائف من ما يحصل على الساحة الفلسطينية بأسلوب كوميدي سياسي ساخر بأمتياز .