أبو زمع لـ رؤيا: " فنياً " أتمنى بقاء بول بوت مدرباً للنشامى

رياضة
نشر: 2015-12-22 19:13 آخر تحديث: 2016-08-05 22:50
أبو زمع لـ رؤيا: " فنياً " أتمنى بقاء بول بوت مدرباً للنشامى
أبو زمع لـ رؤيا: " فنياً " أتمنى بقاء بول بوت مدرباً للنشامى

رؤيا - محمد حسيبا – تمنى عبد الله ابوزمع المدرب العام لمنتخب النشامى بقاء بول بوت على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الوطني لكرة القدم كونه صاحب خبرة فنية كبيرة واستطاع ان يحدث تطور ملموس على المنتخب الوطني وان بقاءه من الناحية الفنية سيفيد المنتخب.


وأكد أبوزمع في تصريح خاص لرؤيا حول الأوضاع التي يعيشها المنتخب الوطني حالياً بسبب ايقاف بول بوت عن العمل بعد قرار المحكمة البلجيكية بسجنه بسبب فضائح التلاعب بنتائج المباريات أن المنتخب استفاد من المدرب بوت خلال الفترة التي دربه فيها فهو يملك عقلية كروية مميزة وهو قدم الفائدة للمنتخب ولعبدالله شخصياً والنتائج التي تحققت خلال المشوار السابق يؤكد ذلك من خلال الفوز على استراليا في عمان وهي بطلة اسيا وأيضاً الأسماء الجديدة التي ظهرت في المنتخب.


وأضاف ابوزمع قلبي وتمنياتي مع بوت بأن يكون هناك حلول لقضيته كوني مساعده وعملت معه عن قرب وهو شخص يتمتع بأمور مميزة عديدة وانا اتحدث عن عمله كمدرب فهو مميز.


وعن قرار المحكمة بسجنه وتعليق ابوزمع عليه أشار إلى ان هذه مسألة اخرى وهي خاصة باتحاد كرة القدم والمدرب واتحاد الكرة هو صاحب القرار وهو الأقدر على اتخاذ القرار المناسب بهذه القضية بما يخدم مصلحة الكرة الأردنية.


وأضاف ابوزمع ان الجهاز الفني للمنتخب يواصل عمله كالمعتاد بالتحضير للمباريات الحاسمة في التصفيات المزدوجة بحسب الخطة الموضوعة مع بول بوت المدير الفني وأن العمل جاري على تحقيق النتائج المرجوة في الجولتيين الأخيرتيين.

 

أخبار ذات صلة

newsletter