النشامى يتلقون دعوة من منتخب مصر لملاقاته ودياً

رياضة
نشر: 2015-12-22 16:11 آخر تحديث: 2016-07-29 23:20
النشامى يتلقون دعوة من منتخب مصر لملاقاته ودياً
النشامى يتلقون دعوة من منتخب مصر لملاقاته ودياً

رؤيا - رحب الاتحاد الاردني لكرة القدم بالدعوة التي تلقها من نظيره المصري لاقامة مباراة ودية تجمع منتخبي البلدين الشقيقين في مصر وذلك قبل نهاية كانون الثاني المقبل.

وبحسب كتاب الدعوة من الاتحاد المصري والذي تلقاه الاتحاد الاردني لكرة القدم اليوم – الثلاثاء فان هذه الدعوة تاتي " ترسيخا للعلاقات الاخوية والوطيدة التي تربط الاتحاد المصري بالاتحاد الاردني برئاسة سمو الامير علي بن الحسين " .

من جانبه عبر السيد فادي زريقات الامين العام لاتحاد كرة القدم عن تقديره البالغ للاشقاء في الاتحاد المصري لاخيتارهم منتخب النشامى للقاء نظيره الشقيق المنتخب المصري وهو تاكيد على عمق العلاقة التاريخية التي تربط الاتحادين الشقيقين معتبرا ان هذه الدعوة سوف تشكل انطلاقة مثالية لطبيعة التعاون بين الاتحادين لتشمل العديد من الجوانب التي تهم مسيرة كرة القدم في الاتحادين .

وقال زريقات للموقع الرسمي للاتحاد الاردني لكرة القدم ان الاتحاد المصري اقترح الفترة من 25 وحتى 29 من الشهر المقبل موعدا لاقامة المباراة وان الاتحاد وبالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني اقترح يوم الاثنين 25 من الشهر المقبل موعدا مقترحا لاقامتها .

واستذكر زريقات بكل تقدير العلاقة التاريخيه بين الكرة المصرية والاردنية والاثر الطيب الذي تركه العديد من الكفاءات الفنية والادراية المصرية والتي ساهمت بتطوير كرة القدم الاردنية وخص بالذكر الجهود الطبية التي قام بها الكابتن المرحوم محمود الجوهري ومن قبله الكابتن طه اسماعيل وغيرهم .

واكد زريقات ان الاتحاد ومن خلال الجهاز الفني بحث الدعوة المصرية بهدف التنسيق مع الجانب المصري لتحديد الموعد المناسب لها وبحيث يحرص الاتحاد والجهاز الفني على ان يكون منتخب النشامى باعلى جاهزية خاصة وانه يستعد ،لخوض مباراتين هامتين في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019 امام بنجلادش يوم 24 اذار المقبل في عمان وامام استراليا يوم 29 الشهر ذاته.

أخبار ذات صلة

newsletter