مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الملكية الأردنية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى جاكرتا غدا

الملكية الأردنية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى جاكرتا غدا

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - تدشن شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية يوم غد الأربعاء خطاً جوياً منتظماً بين عمان والعاصمة الأندونيسية جاكرتا، وبواقع ثلاث رحلات أسبوعياً.

وقال بيان صحفي صدر عن "الملكية " الثلاثاء، إن جاكرتا تعتبر   الوجهة الرابعة التي تضعها الملكية الأردنية على شبكة خطوطها خلال عام 2015، حيث كانت الشركة دشنت خطاً جوياً إلى أنقرة في الثامن من شهر كانون أول الجاري، فيما فتحت خطين آخرين الى كل من تبوك والنجف في وقت سابق من هذا العام .

وقال المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية الكابتن سليمان عبيدات أن إعادة فتح خط جوي بين عمان وجاكرتا يأتي في هذا الوقت الذي تشهد فيه حركة النقل الجوي من أندونيسيا إلى العالم نشاطاً متزايداً يؤشر على سرعة النمو الاقتصادي للدولة التي تحتل المرتبة السابعة عشرة على سلم الاقتصاد العالمي، لافتاً الى أن الملكية الأردنية كانت قد شغلت رحلات جوية الى جاكرتا بين عامي 1992 و2002 حين قررت تعليقها آنذاك لأسباب تجارية .

وأضاف أن الملكية الأردنية تتطلع الى أن تخدم من خلال هذا الخط الجوي حركة السياحة من الأردن والمنطقة إلى أندونيسيا التي تزخر بمواقع سياحية تشكل نقاط جذب قوية للأردنيين وكذلك نقل الطلبة الأندونيسيين الدارسين في الجامعات الأردنية وخدمة حركة العمالة الأندونيسية من وإلى الأردن وحركة التجارة والشحن ورجال الأعمال بين البلدين.