الطراونة يؤكد ضرورة الاستثمار بالشباب وتفعيل دورهم بالعمل العام

محليات
نشر: 2015-12-22 08:18 آخر تحديث: 2016-06-30 08:10
الطراونة يؤكد ضرورة الاستثمار بالشباب وتفعيل دورهم بالعمل العام
الطراونة يؤكد ضرورة الاستثمار بالشباب وتفعيل دورهم بالعمل العام

رؤيا - بترا- اكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة ضرورة الاستثمار بالشباب وتعليمهم وتدريبهم وتأهيليهم للمستقبل الزاهر الذي نتطلع اليه وتفعيل دورهم في العمل العام، بما يعزز لديهم الانتماء الوطني ويبعدهم عن مخاطر الانحراف والانحلال وفساد الفكر والمعتقد.


وقال خلال رعايته حفل نادي منشية بني حسن في محافظة المفرق، مساء امس، بمناسبة صعود فريقه لدوري المحترفين ان جلالة الملك عبدالله الثاني الداعم الاول للشباب والرياضية والذي ينتهز كل فرصة للتأكيد على دور الشباب واهميتهم في التنمية الشاملة والمستقبل الزاهر للأردن. واكد ضرورة التحلي بالروح الرياضية وتشجيع اللعب النظيف والتنافس الشريف، منوها بان الرياضية بشكل عام انجاز يحسب للوطن ويتوجب علينا جمعيا دعمها ورعايتها بكل ما نستطيع باعتبارها حجر الاساس لتعزيز دور الشباب في التنمية الشاملة.

وقدم المهندس الطراونة التهنئة والمباركة الى ادارة ولاعبي النادي على هذه النجاحات والتقدم لمصاف الاندية الكبار، بما يشكل انطلاقة نوعية لتحقيق المزيد من الانجازات والبطولات الرياضية.


وقال النائب محمد مصلح الشديفات ان ما حققه النادي من انجازات رياضية وصعوده لدوري المحترفين، يعود لجهود الشباب والداعمين للنادي والذي ما زال يحتاج لمزيد من الدعم لمواصلة مسيرة العطاء والنجاح


وبين ان الجميع مطالب بتقديم كل ما يلزم من الدعم وخصوصا من صندوق دعم الرياضة من اجل تنفيذ برامج ومشاريع النادي المستقبلية، بما يمكنه من القيام بدوره في مواصلة التقدم في البطولات وخدمة اللاعبين بالشكل المطلوب.


وعبر رئيس النادي فؤاد علي الشديفات عن الاعتزاز بهذا الفوز الكبير الذي حققه الفريق والذي وصل الى دوري المحترفين بجهود الداعمين والمؤازرين والذي رفع اسم النادي عاليا لتحقيق هذه البطولات الرياضية لتكون انطلاقة لتطوير مسيرة عمل النادي.


واشتمل الحفل على قصائد شعرية منوعة للشعراء عيسى الخزاعلة وعبدالله السرحان نالت اعجاب الحضور.
وفي ختام الحفل سلم المهندس الطراونة دروعا تكريمية لداعمي النادي.

أخبار ذات صلة

newsletter