Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مستوطنون يهاجمون منزلا فلسطينيا بقنابل الغاز في رام الله | رؤيا الإخباري

مستوطنون يهاجمون منزلا فلسطينيا بقنابل الغاز في رام الله

فلسطين
نشر: 2015-12-22 08:03 آخر تحديث: 2016-08-01 14:10
مستوطنون يهاجمون منزلا فلسطينيا بقنابل الغاز في رام الله
مستوطنون يهاجمون منزلا فلسطينيا بقنابل الغاز  في رام الله

رؤيا - معا - أصيبت عائلة فلسطينية بالاختناق، بينهم رضيع في الشهر التاسع من العمر، فجر اليوم الثلاثاء، بعد ان القى مجموعة من المستوطنين المتطرفين قنابل غاز داخل منزل العائلة في قرية بيتللو غرب رام الله.

وحسبما أفاد رب العائلة حسين النجار فقد هاجم مستوطنون منزله عند الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل وكتبوا شعارات على الجدران الخارجية قبل أن يكسروا زجاج النوافذ ويلقوا قنبلتي دخان داخل المنزل.

وأضاف أن سكان بيتللو يعانون من اعتداءات المستوطنين منذ مدة طويلة. "كل ما نريده هو العيش بهدوء" أضاف النجار.

بدوره قال رئيس مجلس محلي بيتللو هشام البزار إن منفذي الاعتداء قدموا من ناحية مستوطنة نحلئيل المقامة على أراضي القرية، مؤكدا أن العائلة وخصوصا الرضيع "نجوا بأعجوبة" بعد أن انتشر الدخان بكثافة داخل المنزل.

وخط المستوطنون على جدران المنزل شعارات عنصرية باللغة العبرية منها: "انتقام ... تحية من معتقلي تسيون"، في إشارة إلى المستوطنين الذين نفذوا جريمة حرق عائلة الدوابشة في قرية دوما جنوب نابلس.

ووصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي والشرطة إلى الموقع وشرعت بالتحقيق.
ومنعت قوات الاحتلال والشرطة الاسرائيلية المواطنين من الوصول إلى المنزل المستهدف، وأجرت الفحوصات والتحقيقات والتقطت الصور، التي ستضاف إلى سلسلة التحقيقات التي تجري في عشرات الاعتداءات للمستوطنين، والتي لم تسفر عن اعتقال أي مستوطن.

أخبار ذات صلة

newsletter