مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

كرويف يحمل الادارة مسؤولية تراجع اداء برشلونة

كرويف يحمل الادارة مسؤولية تراجع اداء برشلونة

نشر :  
منذ 10 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 10 سنوات|

رؤيا- وجه الاسطورة الهولندية يوهان كرويف انتقاداته الى ادارة فريق برشلونة وحملها مسؤولية تدهور نتائج الفريق على حد قوله .

واشار كرويف في تصريحات لأحد برامج محطة (COPE) الإسبانية "الموسم كان مختلفا عن المواسم السابقة ولكن بالنظر لكل ما حدث خلال السنوات الأخيرة كان من الطبيعي ألا تسير الأمور على ما يرام".

وأضاف "بصورة عامة، دائما ما يتعلق الأمر بالإدارة. تاتا (خيراردو مارتينو) كان يبدو لي جيدا، ولكنه لم يستطع تشكيل فريق خاص به أو التعاقد مع لاعبين لأنه وصل متأخرا. فعل ما كان في وسعه. لا أستطيع تقييم كيفية قيادته للفريق لأنني لا أعرفها".

ويرى كرويف أن اختيار لويس إنريكي لخلافة مارتينو في تدريب برشلونة كان "موفقا" وقال "إنه شخص يحب الخط المستقيم والعمل وأتمنى أن يكون قويا بالقدر الكافي ليتخذ قراراته بنفسه".

واعتبر كرويف صافرات الاستهجان ضد نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي "غير مفهومة" وقال "ليو يجب أن يكون دائما العنصر الهام، فهذا منطقي. ولكن إذا لم تسر الأمور على ما يرام فإنه من المنطقي أيضا أن يصفر الجماهير لمن تقع على عاتقه المسئولية الأكبر وفي هذه الحالة هو لاعبهم الأفضل.أنا أيضا تعرضت للصافرات والتصفيق".