مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ريال مدريد يمطر شباك رايو فاليكانو بـ 10 أهداف

ريال مدريد يمطر شباك رايو فاليكانو بـ 10 أهداف

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

 

رؤيا - اكتسح فريق ريال مدريد ضيفه رايو فاليكانو في مباراة مثيرة غزيرة بالأهداف ومليئة بالبطاقات الصفراء والحمراء، جمعتهما الأحد 20 ديسمبر/كانون الأول، في المرحلة الـ 16 لليغا الإسبانية.

جاء الشوط الأول مثيرا للغاية، فقد افتتح الظهير البرازيلي دانيلو التسجيل بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة الثالثة من انطلاقة صافرة البداية في ملعب "سانتياغو برنابيو"، ولكن الضيوف ردوا الصاع صاعين عبر كل من أنطونيو أمايا، وخوزابيد سانشيز رويز خلال دقيقتين الـ (10 و 12) على التوالي، ومن ثم تلقى الفريق الضيف ضربة موجعة في الدقيقة الـ 12 بطرد مدافعه روبرتو رامون تريغيرو.

وأدرك الويلزي غاريث بيل التعادل للفريق المكي بحلول الدقيقة الـ 25، وتلقى رايو فاليكانو بعد ذلك ضربة مزدوجة بطرد لاعبه خوسي راؤول بايينا في الدقيقة الـ28 واحتساب ضربة جزاء ضده ترجمها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى هدف التقدم للميرينجي، واستغل أصحاب الأرض النقص العددي في صفوف الضيوف وأمطروا شباكهم بسبعة أهداف أخرى.

فقد عاد النفاثة الويلزية قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول ووضع بصمته على الهدف الشخصي الثاني والرابع لفريقه. وأضاف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الهدف الخامس بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، وبدوره وقع رونالدو على هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الـ 53 والسادس للقلعة البيضاء.

ومن ثم ضاعف غاريث بيل غلته من الأهداف بتسجيله هدفين متتاليين في الدقيقتين الـ (61 و 70) ووقع على "سوبر هاتريك"، واختتم كريم بنزيما مهرجان الأهداف بتسجيله هدفين آخرين ووقع على الـ "هاتريك" بحلول الدقيقتين الـ (79 و 90).

ورفع ريال مدريد، بعد هذا الفوز العريض (10-2) على ضيفه، رصيده إلى 33 نقطة، واحتل المركز الثالث، بينما توقف رصيد رايو فاليكانو عند 14 نقطة، وتراجع إلى المركز الـ 18 في الدوري.

وفيما يلي تشكيلة ريال مدريد الأساسية، التي اختارها المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز، لخوض هذه المباراة:

لحراسة المرمى: كيكو كاسيا
لخط الدفاع: مارسيلو، بيبي، سيرخيو راموس، دانيلو
لخط الوسط: الكولومبي جيمس "خامس" رودريغيز، الألماني توني كروس، الكرواتي لوكا مودريتش
لخط الهجوم: البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفرنسي كريم بنزيما، الويلزي غاريث بيل.