Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
انشيلوتي يخلف غوارديولا في تدريب بايرن ميونيخ | رؤيا الإخباري

انشيلوتي يخلف غوارديولا في تدريب بايرن ميونيخ

رياضة
نشر: 2015-12-20 11:06 آخر تحديث: 2016-08-06 05:50
انشيلوتي يخلف غوارديولا في تدريب بايرن ميونيخ
انشيلوتي يخلف غوارديولا في تدريب بايرن ميونيخ

رؤيا - كوورة - أكد كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الالماني أن المدرب الاسباني بيب غوارديولا سيرحل عن تدريب النادي البافاري مع نهاية الموسم الحالي.

واشار رومينيغه أن غوارديولا، الذي ينتهي عقده الممتد حتى صيف العام 2016، سيترك مهمة تدريب بايرن ميونيخ للايطالي كارلو انشيلوتي، المدرب السابق لريال مدريد الاسباني.

وقال رومينجيه في تصريحات لصحيفة (بيلد) الألمانية: "نحن ممتنون لغوارديولا على كل ما قدم لنا ونأمل ان نحتفل بالنجاحات معه نهاية الموسم".

وأضاف: "أنشيلوتي مدرب ناجح ونتطلع للعمل معه، لقد وقع معنا عقدا تدريبيا يمتد إلى 3 سنوات".

وتولى غوارديولا (44 عاما) تدريب بايرن ميونيخ في العام 2013 وفاز معه بلقب كأس السوبر الأوروبي في 2013 وكذلك كأس العالم للأندية ولقبين في البوندسليغا ولقب في الكأس.

وفي الموسم الحالي يتصدر بايرن جدول الترتيب حتى الآن بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحيه بروسيا دورتموند في رحلة البحث عن اللقب الرابع على التوالي في البوندسليغا، وكذلك البحث عن ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يتولى انشيلوتي (56 عاما) تدريب بايرن ميونيخ في الاول من تموز/ يوليو المقبل.

وفاز انشيلوتي بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، بواقع مرتين مع ميلان في 2003 و2007 ومرة واحدة مع ريال مدريد الاسباني في 2014، كما فاز بلقب مونديال الأندية مع الفريقيين.

أخبار ذات صلة

newsletter