Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالصور: لجنة تحقيق في انهيار شارع عبدالله غوشة .. واغلاقه لاشعار اخر | رؤيا الإخباري

بالصور: لجنة تحقيق في انهيار شارع عبدالله غوشة .. واغلاقه لاشعار اخر

الأردن
نشر: 2015-12-18 21:11 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
بالصور: لجنة تحقيق في انهيار شارع عبدالله غوشة .. واغلاقه لاشعار اخر
بالصور: لجنة تحقيق في انهيار شارع عبدالله غوشة .. واغلاقه لاشعار اخر

رؤيا - جورج برهم - قرر الحاكم الاداري للعاصمة عمان تشكيل لجنة سلامة عامة للتحقيق في أسباب انهيار شارع عبدالله غوشة في عمان، الذي يعتبر أحد اهم شوارع العاصمة لاسيما ان إغلاقه سبب ازمة سير في عمان بعمومها مساء امس كونه احد الشوارع النافذة على مداخلها الرئيسية والذي يعد أحد أكثر الشوارع استخداما في المنطقة المذكورة ويشهد عادة ودون انهيارات أومات سير متواصلة.

 

وحدثت تشققات و تصدعات في جزء من شارع عبدالله غوشه إثر حفريات لمجمع تجاري محاذي له ما دفع إدارة السير المركزية عصر الخميس، الى تحويل حركة السير.


وبحسب مدير سير العاصمة العقيد باسم الخرابشة فإن إدارة السير ارتأت القيام بهذا نظرا لخطورة التصدعات ودعت الى ضرورة الالتزام بالتحويلات حفاظا على السلامة العامة .


المهندس رائد حدادين من دائرة الإعمار بأمانة عمان توقع أن يستمر إغلاق الشارع حتى اشعار آخر لحين الإنتهاء من أعمال الصيانة، وتحقيق السلامة العامة على الطريق.


كما قامت الاجهزة المعنية بالعمل على بمراقبة الشارع والعمل على سد تلك التشققات "بالزفت الساخن "من اجل الحد من المشكلة وعدم إنتساع رقعتها في حال هطول الامطار، وانها تقوم حاليا بالعمل على تدعيم الشارع لإعادته على ما كان عليه".

أخبار ذات صلة

newsletter