انديانا يتغلب على ميامي ويحيي آماله بالتأهل الى نهائي الدوري الامريكي

رياضة
نشر: 2014-05-29 11:52 آخر تحديث: 2016-07-31 11:30
انديانا يتغلب على ميامي ويحيي آماله بالتأهل الى نهائي الدوري الامريكي
انديانا يتغلب على ميامي ويحيي آماله بالتأهل الى نهائي الدوري الامريكي
المصدر المصدر

رؤيا- رصد - قلص إنديانا بيسرز الفارق مع ميامي هيت وحافظ على آماله بالتأهل إلى نهائي الدوري الأميركي.

حافظ إنديانا بيسرز على آماله بالتأهل إلى نهائي الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة بعدما تغلب على ضيفه ميامي هيت حامل اللقب في آخر موسمين 93-90  وتقليصه الفارق إلى 2-3.

وتنتقل المواجهة إلى جنوب فلوريدا غداً الجمعة في مباراة سادسة قد يحسم فيها هيت نهائي المنطقة الشرقية، إذ يتأهل الفائز في أربع مواجهات من أصل سبع.

ويسعى هيت أن يصبح رابع فريق في تاريخ الدوري يتأهل إلى نهائي الدوري في أربعة مواسم على التوالي.

على ملعب "بانكرز لايف فيلدهاوس" وأمام 18165 متفرجاً، ضرب بول جورج (24 عاماً) بقوة في المباراة وسجل 21 من نقاطه الـ37 في الربع الأخير، كما سجل 31 نقطة في الشوط الثاني وسدد 15 كرة ناجحة من أصل 28 محاولة.

وقال جورج: "ببساطة شرعت بالتسديد من كل مكان. وجدني زملائي وكنت جاهزاً. شعرت بأني في الايقاع الصحيح بغض النظر عن الرجل الذي كان يراقبني".

في المقابل عانى نجم هيت "الملك" ليبرون جيمس من كثرة الأخطاء واكتفى بتسجيل 7 نقاط (محاولتان من أصل 10) في 24 دقيقة، فافتقده هيت في كامل الربع الثاني ومعظم الثالث.

وعلق جيمس على جلوسه على مقاعد البدلاء بسبب الأخطاء: "هذا ليس شيئاً أنا معتاد عليه. لم أكن قادراً على اللعب ومساعدة زملائي".

ويريد جيمس نسيان مباراته في أسرع وقت، فبالإضافة إلى ارتكابه خمسة أخطاء في الأرباع الثلاثة الأولى لأول مرة في مسيرته، فقد كانت المرة الثانية في كامل مسيرته يعجز فيها عن تخطي حاجز النقاط العشر.

أخبار ذات صلة