بلتاجي يتفقد شارع عبدالله غوشة بعد حدوث تشققات نتيجة حفرية لمشروع تجاري

محليات
نشر: 2015-12-17 16:06 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
بلتاجي يتفقد شارع عبدالله غوشة بعد حدوث تشققات نتيجة حفرية لمشروع تجاري
بلتاجي يتفقد شارع عبدالله غوشة بعد حدوث تشققات نتيجة حفرية لمشروع تجاري

رؤيا - تفقد أمين عمان عقل بلتاجي مساء اليوم شارع عبدالله غوشة بعد حدوث تشققات على احد مسربي الشارع  نتيجة حفرية مجاورة للطريق لإنشاء مجمع تجاري .مما ادى الى اغلاق المسرب .واغلاق الشارع امام حركة السير احترازيا وتحويل السير .   


واكد بلتاجي على كوادر الامانة اتخاذ كافة إجراءات السلامة العامة والوقائية وبالتعاون والتنسيق مع ادارة السير . ومعرفة الأسباب التي أدت الى حدوث التشققات الناتجة عن تداعيات الحفر وبعض الانهيارات فيها .


وقامت إدارة السير المركزية بتحويل السير ، على شارع عبدالله غوشة للقادمين من طريق المطار، وفق مدير سير العاصمة العقيد باسم الخرابشة الذي اوضح ان ادارة السير ارتأت تحويل السير للمحافظة على سلامة المركبات .ولخطورة التصدعات في الشارع داعيا  السائقين ضرورة الالتزام بالتحويلات حفاظا على سلامتهم .


وقال المهندس رائد حدادين من دائرة الإعمار بأمانة عمان أن إغلاق  الشارع سيستمر حتى  الانتهاء من معالجة الوضع  ، وتحقيق متطلبات السلامة العامة على الطريق. ومراقبة وضع الحفرية مخافة حدوث انهيارات اخرى فيها .


وقال إن التصدعات التي وقعت في الشارع  العام، جاءت بفعل انهيارجزئي في حفرية لبناء مجمع تجاري، مؤكداً أنها حاصلة على الترخيص اللازم لعملها. وقال ان كوادر الامانة وآلياتها تعمل على تحقيق شروط السلامة العامة ومعالجة الواقع الحالي .


وأضاف حدادين، أنه تم تشكيل لجنة سلامة عامة بقرار من الحاكم الإداري للواء وادي السير  للتحقق من أسباب الانهيار الذي أغلق شارعاً يعتبر من الشوارع الحيوية في العاصمة عمان.


بدوره قال مدير الادارة المشتركة المهندس محمد الفاعوري  ان كوادر الأمانة بالتنسيق مع دائرة السير وفرت الشواخص المروريحذيرية التي تدل على التحويلات لتأمين كما قامت بإزالة الجزيرة الوسطية لعمل مسربين  حركة سير انسيابية وآمنه .

أخبار ذات صلة

newsletter