إعادة التيار الكهربائي لإدارات مياه اليرموك

الأردن
نشر: 2014-05-29 11:32 آخر تحديث: 2016-07-12 06:40
إعادة التيار الكهربائي لإدارات مياه اليرموك
إعادة التيار الكهربائي لإدارات مياه اليرموك

رؤيا - بترا-  اعادت شركة كهرباء محافظة اربد اليوم الخميس التيار الكهربائي لادارات شركة مياه اليرموك التي تخدم مناطق اقليم الشمال وامهلت الشركة اسبوعا لايجاد حل لتسديد الذمم المالية المترتبة عليها والبالغة قرابة 20 مليون دينار بعد ان كانت قد فصلته امس الاربعاء.

وقال مدير عام شركة الكهرباء المهندس احمد ذينات ان محافظ اربد حسن العساف تدخل في القضية وافضى ذلك الى اعادة التيار على ان يصار الى ايجاد حل للمشكلة لافتا الى ان الشركة عليها التزامات مالية سواء على صعيد مشاريعها او موظفيها وادامة خدماتها للمشتركين .

وكان فصل التيار الكهربائي عن ادارات شركة مياه اليرموك عطل مصالح المواطنين من نواحي التعاملات المالية كتسديد الذمم والفواتير والاشتراكات الجديدة للمياه وشبكات الصرف الصحي وغيرها كون هذه الخدمات محوسبة .

يشار الى ان شركة مياه اليرموك تواجه ضائقة مالية ابرزها فاتورة الطاقة التي تزيد سنويا عن 18 مليون دينار يضاف اليها 14 مليون دينار كرواتب للعاملين فيما لا تغطي تحصيلاتها السنوية هذا المبلغ .

وتطالب الشركة بتدخل حكومي آني سريع لحل المشكلة من خلال دعم مالي، واخر مستقبلي يزيد من مواردها حسب تصريحات لمديرها العام المهندس محمد ربابعة .

أخبار ذات صلة

newsletter