Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مواجهات بقلنديا واعتقالات في الجلزون وبدرس | رؤيا الإخباري

مواجهات بقلنديا واعتقالات في الجلزون وبدرس

فلسطين
نشر: 2015-12-17 08:10 آخر تحديث: 2016-07-28 04:20
مواجهات بقلنديا واعتقالات في الجلزون وبدرس
مواجهات بقلنديا واعتقالات في الجلزون وبدرس

رؤيا - معا - اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، عدة مخيمات وقرى في محافظة رام الله والبيرة، ومن ضمنها مخيم قلنديا شمالي القدس المحتلة، والذي شهد مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال.

وشهد مخيم قلنديا اقتحاماً واسعاً تخلله، مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال، التي تقتحم المخيم لليوم الثاني على التوالي، بعد اقتحام يوم أمس، والذي أدى إلى استشهاد شابين.

وداهمت قوات الاحتلال عشرات المنازل والمؤسسات الصحية والتجارية في المخيم والمناطق المحيطة بها، عرف منها مركز الراجحي الطبي، ومنازل: يعقوب عساف، ياسين عساف، سعيد أصلان، أشرف عمار، ليث أسعد، إسلام زايد، أمير السقا، أنور الزير، ثائر أبو لطيفة، ومحل انترنت إسلام، محل ابو شادي الصرعاوي، منجرة محمد زايد.

وأكد شهود عيان لمراسل وكالة معا في رام الله أن جنود الاحتلال خربوا ودمروا المنازل والمحال التجارية التي اقتحموها، وسرقوا أموالاً من المنازل ومن المحال التجارية، حيث تعرضت عدة منازل ومحال تجارية للنهب والسرقة وجرى توثيق ذلك بالفيديو عبر كاميرات المراقبة.

وتعرضت بلدة بدرس غرب رام الله لاقتحام عدد كبير من دوريات الاحتلال، دون الإبلاغ عن اعتقالات في صفوف الشبان.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الجلزون شمال رام الله، واعتقلت خمسة شبان وهم: محمد هشام عليان، موسى خالد رياحي، خضر خالد رياحي مهدي أبو ظاهر، وأيمن أبو ظاهر.

أخبار ذات صلة

newsletter