طارق خوري لرؤيا : شفيع ابلغني باعتزاله هاتفيا

رياضة
نشر: 2015-12-16 16:56 آخر تحديث: 2016-08-06 01:00
طارق خوري لرؤيا : شفيع ابلغني باعتزاله هاتفيا
طارق خوري لرؤيا : شفيع ابلغني باعتزاله هاتفيا

رؤيا - معاذ الحنيطي - اكد رئيس نادي الوحدات النائب طارق خوري ، أن حارس المنتخب الوطني ونادي الوحدات الكابتن عامر شفيع قد ابلغه اعتزاله مساء الاربعاء عبر الهاتف .

وبين خوري في اتصال هاتفي لرؤيا ،أن الكابتن شفيع لم يقدم اعتزاله رسميا بل أبلغه بها على الهاتف ، مضيفا بأن خيار الاعتزال حق للاعب لا لاي جهة اخرى  .

واضاف خوري أنه اكد لشفيع اعتزازه ونادي الوحدات به ، مشددا على أن قرار الاعتزال خصوصا للاعب في قمة عطائه مثل الكابتن شفيع حقه له .

وكان شفيع قد أعلن اعتزاله اللعب بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها فريق الوحدات امام البقعة بثلاثية نظيفة ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين.

وقال شفيع في تصريح خاص لـ رؤيا أنه اتخذ رسمياً قرار الاعتزال المحلي والدولي وأن السبب يأتي بعد اتهامات الجماهير له بالتخاذل في مباراة فريقه امام البقعة مشيراً إلى أن هذا الكلام كان له كالصدمة بعد سنوات طويلة في خدمة الكرة الأردنية سواء على صعيد المنتخب الوطني او الوحدات معبراً عن حزنه الشديد لتلك الاتهامات التي لم يتوقعها في يوم من الأيام.

يذكر أن شفيع يعد أحد افضل من انجبت الكرة الاردنية من حراس مرمى ونجم في كرة القدم الاردنية وهو احد افضل حراس المرمى في اسيا وحقق انجازات كبيرة مع المنتخب الوطني والوحدات.

لمزيد من التفاصيل حول استقالة شفيع اضغط هنا

أخبار ذات صلة

newsletter