عاطلون عن العمل يقتحمون مبنى سلطة العقبة الخاصة ..صور

محليات
نشر: 2014-05-29 09:19 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
عاطلون عن العمل يقتحمون مبنى سلطة العقبة الخاصة ..صور
عاطلون عن العمل يقتحمون مبنى سلطة العقبة الخاصة ..صور
المصدر المصدر

رؤيا – مامون الخوالدة- اقتحم عشرات الشبان العاطلون عن العمل صباح يوم الخميس مبنى سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة مرددين هتافات تطالب برحيل رئيسها الدكتور كامل محادين.

وطالب المحتجون رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور كامل محادين بخلق فرص عمل حقيقة ومخاطبة الشركات العاملة في المحافظة لتأمين فرص عمال لابناء محافظة العقبة والمحافظات الاخرى ،واحلال العمالة الاردنية بدل الوافدة والتي اخذت بالانتشار في المشاريع العقارية الاستثمارية الكبرى بالعقبة .
وقال المحتجون انهم سينظمون وقفات احتجاجية مماثلة امام دار محافظة العقبة والمؤسسات الحكومية والرسمية في المدينة لحين الاستجابة الى مطالبهم والمتمثل بتعينهم في المؤسسات العامة والخاصة العاملة في المحافظة .

من جهته قال مفوض الاستثمار والتنمية في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة شرحبيل ماضي ان السلطة عرضت على المتعطلين توظيف حملة الشهادات الجامعية وتقسيم ما تبقى ممن ليس لديهم شهادة الدرجة الجامعية الاولى توظيفهم في المؤسسات العاملة في العقبة والقسم المتبقي في برنامج تدريبي ( فرصة ) الا انهم رفضوا وبقيوا معتصمين على بابا رئيس " السلطة الخاصة".

 

أخبار ذات صلة