مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

Image 1 from gallery

عمال الكهرباء تستنكر الاعتداء على ثلاثة من منتسبيها

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - بترا - استنكرت نقابة العاملين بالكهرباء الاعتداء الذي وقع على ثلاثة من منتسبيها من قبل صاحب عقار في بلدة المجر بمحافظة جرش بعد ان اكتشفوا حالة تلاعب بالعداد المخصص لحساب كميات استهلاك التيار في العقار.

واستهجن رئيس النقابة علي الحديد لوكالة الانباء الأردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، الحادثة خاصة وان العمال كان يؤدون واجبهم الوظيفي خلال كشف روتيني للتثبت من عدم وجود حالات عبث لدى المستهلكين واكتشافهم حالة تطلبت تحرير ضبط قانوني لاتخاذ الاجراءات المنصوص عليها في القانون.

وطالب الحديد وزير الداخلية بتشديد العقوبة على المعتدين على موظفي وعمال الكهرباء في المملكة ووضع تشريعات لحماية العمال ومنحهم صفة الضابطة العدلية.

وحسب الشركة فإن صاحب العقار بادر بتهديد العاملين بعدم اتخاذ اي إجراء واعتداء عليهم بعد رفضهم الانصياع لرغبته ما تطلب ادخال ثلاثة عمال للمستشفى وتم ابلاغ الجهات الامنية بالحادثة والتي تولت اجراءاتها القانونية.

وكانت هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن قد أعلنت في وقت سابق انها ضبطت 4500 حالة استجرار غير مشروع للطاقة الكهربائية حتى الربع الثالث من العام الحالي بعد ان انيطت بها مهمة الضابطة العدلية بموجب القانون.