مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

نسبة الجريمة في الزرقاء من أقل النسب في الأردن

نسبة الجريمة في الزرقاء من أقل النسب في الأردن

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - الرأي - أكد محافظ الزرقاء الدكتور رائد العدوان، أن نسبة الجريمة في محافظة الزرقاء من اقل النسب في المملكة، مبديا إستغرابه مما يقال أن نسبة الجريمة في الزرقاء مرتفعة، موضحاً ان معدل الجريمة في الزرقاء أقل من غيرها من المدن.


 وقال كل القضايا التي تحدث في المحافظة تحل بالتعاون مع الاهالي ومن خلال الوجهاء، مشيرا الى ان الجهات المختصة في المدينة تنفذ حملات من اجل القضاء على المخدرات وحذر من انتشارها في المدارس والجامعات .


وقال بان هناك قوى ظلامية تحول نشر المخدرات بين الطلاب وزعزعة الاستقرار الذي يحظى به الاردن خاصة في مجال التعليم العالي، مشيرا الى ان الاردن يستقطب اعداد كبيرة من الطلاب العرب من اجل تلقي العلم لما  يعرف به الاردن من سمعة طيبة في مجال  التعليم العالي.


واوضح ان الاردن يحارب الفكر الظلامي وانه وضع استراتيجية لمحاربة الفكر المتطرف ، وتبذل جهود من قبل مديرية اوقاف الزرقاء والرصيفه ومحاربة التطرف والارهاب ، موضحا ان الاوقاف وصلت الى كل الفئات في المحافظة وانها وضعت الخطط الكفيلة بمحاربة التطرف والارهاب .


 وقال ان جلالة الملك يقوم ببذل جهود كبيرة من اجل جلب الاستثمار الاجنبي والعربي الى الاردن ويصل الليل بالنهار من اجل تحقيق هذه الغاية، مشيرا الى ان الهاشميين وعلى مر التاريخ يعملون من اجل رفعة الامة وتحقيق تطلعاتها.


وقال ان الاردن وعلى مر التاريخ كان مع امته العربية والاسلامية وفتح ابوابه للاجئين من الدول العربية وانه استقبل اعداد كبيرة منهم ويقدم لهم كل ما يستطيع من خدمات .


واجاب العدوان على اسئلة واستفسارات الحضور، مشيرا الى ان الزرقاء تحظى بالخدمات التنموية وان جميع الخدمات متوفره فيها.


 وكان رئيس الجمعية الدكتور محمود عليمات قد تحدث في بداية اللقاء عن الجمعية واهدافها والغايات التي اسست من اجلها والانشطة التي تقوم بها.