رونالدو يهزم ميسي مجددا قبل المونديال

رياضة
نشر: 2014-05-29 07:40 آخر تحديث: 2016-07-30 10:30
رونالدو يهزم ميسي مجددا قبل المونديال
رونالدو يهزم ميسي مجددا قبل المونديال

رؤيا - كشفت شركة "ريبيوكوم" الرائدة في مجال بحوث التسويق الرياضي ، عن حصول الهداف البرتغالي لريال مدريد الإسباني على لقب اللاعب الأكثر رواجا على مستوى العالم.

وتفوق رونالدو، الفائز بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل لاعب في العالم في العام الماضي، الذي يمتلك 82 مليون متابع على موقع "فيسبوك" مقابل 26 مليون متابع على توتير، على خصمه المباشر، الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة.

وقال بول سميث الرئيس التنفيذي لشركة"ريبيوكوم" اليوم "قيمة رونالدو مهمة جدا في الفرق التي يلعب بها، وهو كذلك أيضا بالنسبة للشركات التي تتعامل معه".

وأضاف:" الوعي العالمي برونالدو هو ما رفع قوته التجارية، وبامتلاكه 82 مليون متابعا على فيسبوك و26 مليونا على تويتر، فإنه أحد أكثر المفضلين في مجال التسويق".

وجاء ميسي في المركز الثاني ضمن قائمة أكثر اللاعبين رواجا، بينما جاء زميله في برشلونة جيرارد بيكيه صديق المطربة الشهيرة شاكيرا، في المركز الثالث.

وجاء الإسباني فرناندو توريس مهاجم تشلسي الإنجليزي في المركز الرابع يليه واين روني مهاجم مانشستر يونايتد.

وحل اندرياس انييستا لاعب وسط برشلونة في المركز السادس يليه زميله البرازيلي نيمار في المركز السابع.

واحتل إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد المركز الثامن، يليه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هداف باريس سان جيرمان في المركز التاسع، ثم الفرنسي تييري هنري مهاجم ريد بولز الأمريكي في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة

newsletter