الخميس : أجواء معتدلة نسبيا وارتفاع الحرارة غدا

طقس
نشر: 2014-05-28 21:17 آخر تحديث: 2016-07-28 14:50
الخميس : أجواء معتدلة نسبيا وارتفاع الحرارة غدا
الخميس : أجواء معتدلة نسبيا وارتفاع الحرارة غدا

رؤيا - تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم، لتصبح حول معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام، بحسب موقع "طقس العرب". 

وأضاف الموقع أن الطقس يتحول ليصبح معتدلا في الجبال وحارا نسبيا في باقي المناطق، مع ظهور سحب عالية، في حين يستمر حارا عصرا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً على فترات، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.

وخلال ساعات الليل يتحول الطقس مجددا ليصبح لطيفاً في أغلب المناطق مع ظهور سحب عالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وأفاد الموقع أنه من المتوقع ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملموس نهار غد لتصبح أعلى من معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام وبين 3-6 درجات مئوية، ويتحوّل الطقس تدريجياً ليصبح حاراً في أغلب المناطق مع ظهور سحب متوسطة وعالية، في حين يكون حاراً بشكل لافت في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات، تتحول عصراً إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة عصراً ومساءً، والبحر هادئا.

وحذر من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة وذلك في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، كما وينصح بالإكثار من شرب السوائل الباردة والمرطبة.

وفي ساعات الليل تسود أجواء أكثر حرارة من المعتاد مع ظهور سحب متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أخبار ذات صلة

newsletter