مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

جوارديولا يعترف بصعوبة مواجهة يوفنتوس

جوارديولا يعترف بصعوبة مواجهة يوفنتوس

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - يستعد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم للمباراتين الهامتين امام يوفنتوس الإيطالي في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في الوقت الذي يلتقي فيه الفريق الألماني الأخر فولفسبورج مع جينت البلجيكي.

ويعد الفريقان الألمانيان مرشحان بقوة للعبور إلى دور الثمانية لكن النادي البافاري يواجه المهمة الأصعب على الورق في الصراع بين البطلين الألماني والإيطالي.

وقال جوارديولا بعد اجراء مراسم قرعة دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا التي جرت أمس الاثنين “نلعب في مواجهة وصيف النسخة الماضية للبطولة، أحد أفضل الفرق في أوروبا”.

وأضاف “ستكون مواجهتين مثيرتين، يوفنتوس فرض هيمنته في إيطاليا في المواسم الأخيرة”.

وأشار “بجوار باريس سان جيرمان فإن (يوفنتوس) الخصم الأكثر خطورة الذي كان سيقع في طريقنا، شكرا جزيلا للقرعة”. وتشهد المواجهتان ذهابا في تورين يوم 23 شباط/فبراير وإيابا في ميونيخ يوم 16 اذار/مارس، لقاء خاص يجمع بين ارتورو فيدال وزميله في بايرن ميونيخ كينجسلي كومان في مواجهة فريقهما السابق يوفنتوس.

وقال فيدال “مازال لدي الكثير من الأصدقاء في يوفنتوس، كان سيصبح من الأفضل أن نواجههم في مرحلة لاحقة، في النهائي”.

وأضاف “بعد تعرضه لبعض المشاكل في البداية اصبح يوفنتوس أكثر قوة، إنه فريق قوي جدا من الناحية الفنية، وقوي جدا في الهجوم”. وأوضح كارل هاينز رومينيجه رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ “إنها قرعة صعبة للغاية لكنها مثيرة، هناك العديد من حالات لم الشمل مثل لقاءنا مع مهاجمنا السابق ماريو ماندزوكيتش”.

وأضاف “نحتاج إلى تقديم أداء جيد للغاية خلال المباراتين في مواجهة البطل الإيطالي إذا أردنا التأهل إلى دور الثمانية”.