مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

مورينيو: أشعر بالخيانة من لاعبي تشيلسي

مورينيو: أشعر بالخيانة من لاعبي تشيلسي

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - شاهد مدرب تشيلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو فريقه يخسر 1-3 أمام مضيفه ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي أمس الإثنين، ثم قال إنه يشعر بالخزي من موقع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز وبالخيانة من لاعبيه.

وخسر حامل اللقب الآن 9 من أول 16 مباراة في الدوري، ويتقدم بنقطة واحدة فقط على منطقة الهبوط في المركز 16، بعدما ألحق هدفا جيمي فاردي ورياض محرز بالفريق الزائر هزيمة مؤلمة جديدة.

وحول فاردي كرة محرز العرضية المتقنة إلى الشباك في الدقيقة 34، وتفوق صانع اللعب الجزائري على سيزار أزبيليكويتا في الجانب الأيمن من منطقة الجزاء، قبل أن يطلق تسديدة رائعة بقدمه اليسرى في الزاوية البعيدة بعد 3 دقائق من الشوط الثاني.

وقال مورينيو لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية: "استقبلنا هدفين بشكل غير مقبول بالنسبة لي، لأن أحد أفضل مميزاتي هي قراءة المباراة للاعبي فريقي.. قراءة المنافس وتحديد كل التفاصيل حوله".

وأضاف "تحرك فاردي بين قلبي الدفاع والكرة العرضية بالقدم اليسرى لمحرز ثم محرز في منطقة الجزاء.. لاعب ضد لاعب وأنا أردت لاعباً ضد اثنين، لأني أردت أن يغلق لاعب الوسط الطريق أمام القدم الأفضل لمحرز، هدفان من الصعب جداً تقبلهما، لأنني شعرت بأن عملي تمت خيانته إذا كانت هذه الكلمة المناسبة".

وتابع المدرب البرتغالي "طيلة الموسم الماضي قمت بعمل استثنائي.. ورفعت مستوى لاعبي تشيلسي لمستوى أفضل من مستواهم الحقيقي.. أو هذا الموسم نؤدي بشكل سيء جداً لدرجة أن اللاعبين لسبب ما، لا أقول كلهم بالطبع، لا أريد أن أضع بعضهم في السلة نفسها".

وأحيا مورينيو فريقه بإشراك لويك ريمي بدلاً من لاعب الوسط أوسكار في الدقيقة 65، وسجل المهاجم الفرنسي بعد 12 دقيقة أخرى من كرة عرضية، أرسلها البديل الآخر بيدرو، لكن تشيلسي لم ينجح الوصول لهدف التعادل.

وتركت النتيجة حامل اللقب متأخراً بفارق 14 نقطة عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، و20 نقطة عن ليستر، ليؤكد مورينيو مجدداً أن تشيلسي لن يتأهل للمسابقة الأوروبية الأولى.