الزعبي:دائرة الاحصاءات العامة تستكمل مرحلة عد السكان اليوم

محليات
نشر: 2015-12-14 16:26 آخر تحديث: 2016-07-07 13:00
الزعبي:دائرة الاحصاءات العامة تستكمل مرحلة عد السكان اليوم
الزعبي:دائرة الاحصاءات العامة تستكمل مرحلة عد السكان اليوم

رؤيا - بترا - قال مدير عام دائرة الإحصاءات العامة / المدير الوطني للتعداد العام للسكان والمساكن 2015 الدكتور قاسم الزعبي، إن عملية عد السكان استكملت بكل محافظات المملكة.

واضاف لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم ان كوادر الباحثين اتموا زيارة الأسر في جميع مناطق العد، اليوم الإثنين، الذي يعد آخر أيام عد السكان.

وبين الزعبي ان مركز الاتصال في الدائرة سيتوقف عن استقبال المكالمات الخاصة من الأسر، فيما ستستمر عمليات تدقيق واستكمال المعلومات لبعض الأسر التي تم عدها من خلال مركز الاتصال أو بعض الزيارات الميدانية لغايات التدقيق وضبط الجودة لمرحلة ما بعد العد.

وشكر الزعبي المواطنين والمقيمين على تعاونهم في تسهيل عمل موظفي التعداد، مشيدا بتعاون الفني للجهات الرسمية على راسها مجلس الوزراء و اللجنة الوزارية العليا للتعداد برئاسة وزير التخطيط والتعاون الدولي المهندس عماد الفاخوري، وعضوية، نائب رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات ووزير الداخلية سلامة حماد ووزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور أحمد الزيادات ووزير الدولة لشؤون الإعلام الدكتور محمد المومني.

ووجه الشكر إلى جميع العاملين في وزارة التربية والتعليم على جهودهم التي بذلوها في مرحلة عد السكان، والحكام الإداريين، واللجان التنسيقية في المحافظات، واللجنة الفنية، ولجنة العطاءات الخاصة للتعداد، والوزارات والمؤسسات الوطنية والخاصة، ومؤسسات المجتمع المدني وعلى رأسها الجامعات الأردنية، ومركز تكنولوجيا المعلومات الوطني، وأمانة عمان الكبرى، وهيئة شباب كلنا الأردن والمجلس الأعلى للشباب، وجهاز الأمن العام بكل طواقمه، وشركات الاتصالات، والجمعية العلمية الملكية، والهيئات الدولية والدبلوماسية، واللجنة الإعلامية ووسائل الإعلام المرئي والمسموع والمكتوب، وإلى المساهمين والمشاركين في تنفيذ التعداد والذين لم يتسن ذكرهم.

وشكر الزملاء في دائرة الإحصاءات العامة على الجهد المتفاني الذي بذلوه وواصلوا الليل بالنهار لاستكمال هذه المهمة الوطنية بكل كفاءة واخلاص.

أخبار ذات صلة