Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نابلس تجمع مليون شيكل لاعمار المنازل التي هدمها الاحتلال | رؤيا الإخباري

نابلس تجمع مليون شيكل لاعمار المنازل التي هدمها الاحتلال

فلسطين
نشر: 2015-12-13 19:04 آخر تحديث: 2016-07-04 16:50
نابلس تجمع مليون شيكل لاعمار المنازل التي هدمها الاحتلال
نابلس تجمع مليون شيكل لاعمار المنازل التي هدمها الاحتلال

رؤيا - معا - أعلنت الحملة الشبابية لاعادة اعمار المنازل التى هدمها الاحتلال مساء اليوم الاحد عن جمع مليون شيقل تبرعات مالية وعينية خلال حملة التبرعات التى استمرت لمدة اسبوع في نابلس.

وقال مازن الدنبك رئيس اللجنة الشبابية ان الحملة استطاعت ان تجمع اكثر من 800 الف شيقل مبالغ مالية منها 200 الف شيقل تقريبا من المساجد لوحدها وما يقارب من 200 الف شيقل اخرى تبرعات عينية مثل 5000 دينار مواد بناء واحد المواطنين تبرع بدونم ارض في منطقة جبع اضافة الى اثاث ومواد كهربائية وأبواب واحد المواطنين تبرع بعفش منزل كامل لاحد المواطنين.

واكد الدنبك ان اللجنة المكونة من خمسة اشخاص قامت بوضع المبالغ المالية كاملة في حساب اللجنة الاهلية بنابلس حتى يتم اقرار كيف سيتم صرف هذه الاموال التى خصصت لإعادة بناء اربعة منازل قامت قوات الاحتلال بهدمها اتهمت اصحابها بتنفيذ عملية ايتمار بالقرب من بيت قوريك وأسفرت عن مقتل مستوطن وزوجته.

وأضاف الدنيك ان قوات الاحتلال تمنع اعادة بناء المنازل التي نسفتها لذلك كان هدف الحملة شراء شقق لأصحاب المنازل المستهدفه من قبل الاحتلال الاسرائيلي وقد نجحنا الى حد كبير في هذا المجال وسنرى ماذا ستفعل اللجنة.

وقال الدنبك ان نابلس اليوم ارسلت رسالة قوية مفادها ان المواطنين فيها ما زالوا على العهد والقسم ولازال التكافل المجتمعي كبير.

أخبار ذات صلة

newsletter