Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
غارات للتحالف على مواقع للحوثيين في صنعاء | رؤيا الإخباري

غارات للتحالف على مواقع للحوثيين في صنعاء

عربي دولي
نشر: 2015-12-13 11:17 آخر تحديث: 2016-08-04 03:20
غارات للتحالف على مواقع للحوثيين في صنعاء
غارات للتحالف على مواقع للحوثيين في صنعاء

رؤيا - سكاي نيوز - ذكرت مصادر أمنية يمنية، الأحد، أن سلسلة غارات لطيران التحالف العربي لدعم الشرعية استهدفت منطقة حاز في مديرية همدان بمحافظة صنعاء.

وقصف الطيران أيضا مواقع للحوثيين والقوات الموالية لعلي عبدالله صالح في معسكر النهدين جنوبي صنعاء وموقع ألوية الصواريخ في جبل عطان جنوب غربي صنعاء.

في غضون ذلك، طردت القوات الموالية للشرعية في اليمن، المتمردين من منطقة في محافظة الضالع جنوبي البلاد، في وقت قصفت مقاتلات التحالف العربي مواقع للحوثيين وميليشيات صالح في تعز.

وأفاد المصدر أن مقاتلات التحالف العربي، بقيادة السعودية، شنت غارات ليلية على مواقع تمركز فيها الحوثيون وقوات صالح في جامعة تعز غربي المحافظة.

كما شن التحالف غارات على أهداف تابعة للمتمردين الحوثيين والقوات الموالية لصالح، على امتداد مناطق من الساحل الغربي، في المحافظة.

وشمل القصف 4 تجمعات ومواقع غربي مدينة تعز، كما استهدفت الطائرات معسكر اللواء 35 بمفرق المخا غربي تعز، وتجمعات بجوار جسر الهاملي بعد مفرق المخا غربي المدينة.

على صعيد آخر، قتل 7 من المسلحين الحوثيين و4 من المقاومة الشعبية في اشتباكات أسفرت عن سيطرة القوات الموالية للشرعية على منطقة "يعيس" في جنوب دمت بمحافظة الضالع.

واكد المصدر فإن هذه المواجهات التي استمرت لعدة ساعات، أسفرت عن عشرات الجرحى من الجانبين، بالإضافة إلى القتلى.

أخبار ذات صلة

newsletter