مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

إضاءة شجرة الميلاد في ساحة مدرسة المطران في جبل عمان

إضاءة شجرة الميلاد في ساحة مدرسة المطران في جبل عمان

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - رعى أمين عمان عقل بلتاجي حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد “شجرة الحسين” في ساحة مدرسة المطران للبنين الواقعة في شارع الرينبو، وإنشاد ترانيم العيد بحضور جمهور كبير.


وقال بلتاجي ان هذه الحاله من الحراك الديني والمجتمعي الذي يعيشه الأردن سنويا بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد وإضاءة شجرة الميلاد في مواقع مختلفة من الأردن يبعث الفرح والسرور و يعكس حالة  التعايش الديني والتآخي والوفاء بين كافة أفراد المجتمع مجسدا حالة فريده ومميزة في الاقليم والعالم.


واحتفل المدعوّون بحضور العين هيفاء النجار ورئيس جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا) خضر قواس وعدد من اعضاء مجلس الأمانة وكبار المسؤولين فيها والمواطنيين بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد في الحفل الذي نظمته  جمعية سكان حي جبل عمان القديم " جارا " ، والمدرسة الأهلية للبنات ، ومدرسة المطران للبنين ، والاستماع الى ترانيم الميلاد الذي قدمه الكورال المشترك للمدارس.


وجاء اطلاق اسم الحسين على شجرة عيد الميلاد منذ عدة سنوات كون جلالة الملك الراحل الحسين طيب الله ثراه درس في مدارس المطران وزار المدرسة، وتم تكريمه بإطلاق اسمه على الشجرة لتعبر وتذكر بتاريخ الأردن ورمز لروح الأردن المتجددة.