Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الإصابة تضرب ريبيري مجدد وتبعده عن بايرن ميونيخ | رؤيا الإخباري

الإصابة تضرب ريبيري مجدد وتبعده عن بايرن ميونيخ

رياضة
نشر: 2015-12-12 11:44 آخر تحديث: 2016-08-07 12:30
الإصابة تضرب ريبيري مجدد وتبعده عن بايرن ميونيخ
الإصابة تضرب ريبيري مجدد وتبعده عن بايرن ميونيخ

رؤيا - لم ينعم النجم الفرنسي فرانك ريبيري طويلا بعودته إلى الملاعب، إذ انتكس مجددا وسيغيب عما تبقى من مباريات فريقه بايرن ميونخ الألماني لعام 2015، بحسب ما أعلن الأخير الجمعة عشية لقاء أنغولشتات في الدوري المحلي. ويبدو أن لعنة الإصابات تلاحق ريبيري الذي لم يمر أكثر من أسبوع على عودته إلى الملاعب، إذ أصيب مجددا في لقاء الأربعاء ضد دينامو زغرب الكرواتي (2-صفر) في دوري أبطال أوروبا وسيغيب بالتالي عن المباريات الثلاث الأخيرة لفريقه في 2015.

وخضع ريبيري للفحوصات بعد عودة النادي البافاري من زغرب وتبين أنه يعاني من مشاكل عضلية، والأمر ذاته ينطبق على المدافع المغربي مهدي بنعطية الذي سيغيب أيضا عن المباريات المتبقية لهذا العام. ولعب ريبيري أساسيا في مباراة الأربعاء لكن المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا اضطر لاستبداله خلال استراحة الشوطين، بسبب أوجاع في فخذه الأيمن ستحرمه من التواجد مع فريقه في مباريات السبت ضد أنغولشتات، والثلاثاء المقبل ضد دارمشتات في الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس المحلية، وأخيرا ضد هانوفر في الجولة الأخيرة من ذهاب الدوري قبل الدخول في العطلة الشتوية التقليدية.

وخاض ريبيري مباراته الأخيرة في 11 مارس الماضي في مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد شاختار دونيتسك الأوكراني (7-صفر) قبل أن يسجل عودته الأسبوع الماضي ضد بوروسيا مونشنغلادباخ، حيث مني فريقه بهزيمته الأولى في الدوري لهذا الموسم (1-3) وكان النجم الفرنسي صاحب الهدف الوحيد. يذكر أن ريبيري اكتفى الموسم الماضي بالمشاركة في 23 مباراة ضمن جميع المسابقات.

أخبار ذات صلة

newsletter