Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إقبال "محدود" في آخر أيام الاقتراع للإنتخابات الرئاسية المصرية ..صور | رؤيا الإخباري

إقبال "محدود" في آخر أيام الاقتراع للإنتخابات الرئاسية المصرية ..صور

عربي دولي
نشر: 2014-05-28 11:22 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
إقبال "محدود" في آخر أيام الاقتراع للإنتخابات الرئاسية المصرية ..صور
إقبال "محدود" في آخر أيام الاقتراع للإنتخابات الرئاسية المصرية ..صور

رؤيا – الاناضول - مع ظهيرة ثالث وآخر أيام الاقتراع بانتخابات الرئاسة في مصر بدا إقبال الناخبين على المشاركة محدودا في معظم المحافظات، كما لوحظ الإرهاق على القضاة، وكذلك غياب مراقبي المرشح حمدين صباحي، اعتراضا على مد التصويت لليوم الثالث ، بحسب رصد مراسلي الأناضول.

 ولم يختلف الحال في محافظات الدلتا ومن بينها المنوفية، عنه في القاهرة من حيث الإقبال المحدود، وإن اختلف من حيث المشهد أمام اللجان، حيث قادت سيدة منتقبة مسيرة لمجموعة من أهالي مدينة شبين الكوم (مركز محافظة المنوفية)، لدعوة الأهالي للتصويت فى الانتخابات، وذلك علي أنغام أغنيتي "تسلم الأيادي" (الداعمة للجيش)، و"بشرة خير" (الداعية للمشاركة في الانتخابات).

يأتي ذلك فيما تواصلت محاولات حشد الناخبين للمشاركة، سواء عبر وسائل الإعلام المصرية، أوبطرق أخرى لحث المصريين على التوجه لمراكز الاقتراع التي فتحت أبوابها في التاسعة من صباح يوم الاربعاء .

وقالت غرفة عمليات وزارة العدل، التي خصصتها الوزارة لمتابعة الانتخابات، في بيان، إنها رصدت "وصول القضاء متأخرين إلى مراكز الاقتراع، بسبب مد فترة التصويت ليوم ثالث والذى تسبب فى إرهاق القضاة المشرفين على الانتخابات بسبب الجهد المضاعف مما شكل أعباء إضافية عليهم".

أخبار ذات صلة

newsletter