الوزيرة شويكة تجيب اليوم على اسئلة المواطنين عبر تويتر

محليات
نشر: 2015-12-10 08:33 آخر تحديث: 2016-08-07 14:40
الوزيرة شويكة تجيب اليوم على اسئلة المواطنين عبر تويتر
الوزيرة شويكة تجيب اليوم على اسئلة المواطنين عبر تويتر

رؤيا – عبير أبو طوق -  سيتمكن المواطنون الخميس من توجيه اسئلة ومداخلات بشكل مباشر الى وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكه وذلك عبر الساعة الحوارية التي ستخصصها شويكه للاجابة على الاستفسارات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
 
وكانت الوزيرة قد أعلنت صباح السبت الماضي عن تخصيص ساعة للحوار الالكتروني، حيث كتبت حينها تغريدة جاء فيها "أود التواصل معكم بأمور متعلقة بالقطاع، تابعوني يوم الخميس القادم .. الساعة الخامسة مساءً على تويتر، استقبل اسألتكم من اليوم الى الثلاثاء على #AskMoICT
 
وقد حظيت هذا التغريدة للآن بـ 48 مرة من حيث اعادة النشر اضافة الى 72 اعجاب من المتابعين لحساب شويكه على تويتر الذي يتتبعه قرابة الـ 22 ألف شخص من داخل الأردن وخارجه.
 
أمس، كتبت شويكه تغريدة بينت فيها أن التحضيرات مستمرة للحوار الالكتروني الذي سيتم اليوم الخامسة مساءً عبر تويتر، لقولها "مساء الخير .. التحضيرات جارية للاجابة على اسئلتكم .. موعدنا غدا ان شاء الله الساعة 5 مساءاً".
 
يذكر أن شويكه من الوزراء الحاليين الفاعلين على تويتر وتنشر بين الحين والآخر العديد من التغريدات ومنها ما يهم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

أخبار ذات صلة