الاتحادات العربية تدعم ترشح الأمير علي لرئاسة الفيفا

رياضة
نشر: 2015-12-09 17:56 آخر تحديث: 2016-08-05 01:30
الاتحادات العربية تدعم ترشح الأمير علي لرئاسة الفيفا
الاتحادات العربية تدعم ترشح الأمير علي لرئاسة الفيفا

رؤيا - بترا - دعا نواب الاتحادات العربية لكرة القدم لدعم ترشح سمو الأمير علي بن الحسين في الانتخابات لرئاسة الاتحاد الدولي "فيفا" .

وقال النائب أمجد المسلماني خلال حفل الحملة التي أطلقها الثلاثاء من مقره الانتخابي لدعم سموه في الانتخابات المقبلة وبمشاركة المجتمع المحلي، ان تأكيد سمو الامير علي على محاربة الفساد الذي استشرى في الاتحاد الدولي وتقديم برامج تخدم الكرة العالمية ينمّان عن رؤية سموه وقدرته على إحداث التغيير، مستنداً على الخبرة التي اكتسبها كنائب لرئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا ورئيس للاتحاد الاردني واتحاد غرب آسيا وما يتحلى به سموه من شجاعة وجرأة في خوض الإنتخابات.

وأضاف ان هذه الحملة وغيرها من الحملات تحتاج من القطاع الشبابي والمجتمعي الوقوف معها في الجوانب المعنوية التي تعكس حس الشعب الاردني بقيادته الهاشمية وحبه للرياضة باعتبارها لغة السلام العالمي.

كما تناول النائبان مجحم الصقور وحازم قشوع مسيرة الرياضة الاردنية منذ عهد الراحل جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه وصولاً الى عهد جلالة الملك عبدالله الثاني وتسلم سمو الامير علي رئاسة اتحاد كرة القدم والانجازات التي تحققت على مختلف الصعد القارية.

واشار نائب رئيس هيئة الرواد محمد جميل ابو الطيب ورئيس نادي شباب الحسين سامي القصاص وومثلون من المجتمع المحلي والأندية وقطاع التربية والتعليم والجمعيات في محافظة العاصمة الى الدور الذي ينهض به سمو الامير علي للارتقاء في مسيرة كرة القدم الاردنية وتطلعاته المستقبلية في خدمة الاتحاد الدولي مناشدين الاتحادات العربية والقارية الوقوف الى جانب سموه في خوض انتخابات "فيفا" .

أخبار ذات صلة

newsletter