417 شكوى على خدمات الخلوي خلال الثلث الأول من العام

اقتصاد
نشر: 2014-05-28 05:21 آخر تحديث: 2016-07-30 14:50
417 شكوى على خدمات الخلوي خلال الثلث الأول من العام
417 شكوى على خدمات الخلوي خلال الثلث الأول من العام

 

رؤيا – رصد - قالت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات يوم امس بان خدمات الاتصالات الخلوية كانت الأكثر اثارة لشكاوى المستخدمين خلال فترة الثلث الاول من العام الحالي، في الوقت الذي ما تزال فيه خدمات الخلوي تشهد طلبا واعتمادية من قبل المواطنين على تقنياتها المختلفة لتسيير أمور العمل والحياة الشخصية.

وذكرت هيئة الاتصالات في ردّها تصريحات صحفية بأنّ عدد الشكاوى الرسمية التي وصلت الهيئة خلال فترة اربعة أشهر من المواطنين على خدمات الخلوي شكلت نسبة تجاوزت نصف اجمالي اعداد الشكاوى الرسمية التي وصلت الهيئة خلال هذه الفترة بحوالي 52 %.

وقالت الهيئة بان الخدمة الخلوية اثارت ودفعت مواطنين لبث قرابة 417 شكوى رسمية على الخدمة وشركاتها خلال فترة الثلث الاول، وذلك قياسا بإجمالي اعداد الشكاوى التي استقبلتها "تنظيم الاتصالات" خلال أول أربعة أشهر والتي بلغت حوالي 795 شكوى رسمية.

وتراجع إجمالي اعداد الشكاوى الرسمية التي استقبلتها الهيئة خلال الثلث الاول بنسبة بلغت 3 %، وذلك لدى المقارنة بعدد الشكاوى التي جرى استقبالها خلال نفس الفترة من العام الماضي والتي بلغت وقتها قرابة 822 شكوى رسمية.

يأتي ذلك في وقت تشهد فيه سوق الاتصالات المحلية طلبا متزايدا على الخلوي الذي تحرك عملياته ثلاث شبكات رئيسية، اسهمت المنافسة فيما بينها لتخفيض الاسعار وطرح عروض غير مسبوقة، زادت من قاعدة اشتراكات الخدمة لتدخل بيوت 98 % من بيوت الاردنيين، وذلك بقاعدة اشتراكات تجاوزت الـ 10.3 مليون اشتراك أكثر من 90 % من فئة الاشتراكات المدفوعة مسبقا.

أخبار ذات صلة

newsletter