Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجهاز الفني للمنتخب الوطني يرصد لاعبي دوري المحترفين والاولى | رؤيا الإخباري

الجهاز الفني للمنتخب الوطني يرصد لاعبي دوري المحترفين والاولى

رياضة
نشر: 2015-12-09 11:17 آخر تحديث: 2016-08-07 00:00
الجهاز الفني للمنتخب الوطني يرصد لاعبي دوري المحترفين والاولى
الجهاز الفني للمنتخب الوطني يرصد لاعبي دوري المحترفين والاولى

رؤيا - بترا - حرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، على رصد لاعبي اندية المحترفين والدرجة الاولى، سعيا للوقوف على مستويات اللاعبين استعدادا لاختيار تشكيلة المنتخب التي ستخوض مباراتي بنغلادش واستراليا يومي 24 و29 اذار المقبل.

وتواجد المدرب المساعد في المنتخب عبدالله ابو زمع ومدرب حراس المرمى وليد ميخائيل في مدرجات الملاعب التي تقام عليها مباريات دوري المحترفين ودوري اندية الدرجة الاولى، لرصد جميع اللاعبين.

وتابع ابو زمع وميخائيل من منصة ستاد عمان الدولي يوم أمس الثلاثاء، مباراة فريقي منشية بني حسن والعقبة التي جرت ضمن منافسات الاسبوع قبل الاخير من دوري اندية الدرجة الاولى،واسفرت عن فوز المنشية بعد مباراة قوية ومثيرة، ليصعد الاخير الى مصاف اندية المحترفين.

ويرى الجهاز الفني للمنتخب ان متابعة المباريات بما فيها مباريات دوري الدرجة الاولى قد يسفر عن اكتشاف مواهب كروية قادرة على اثراء المنتخب الوطني في المراحل المقبل.

يشار الى ان المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي بول بوت ما يزال يتواجد في بلاده، بسبب خضوعه لبرنامج علاجي حيث خضع مؤخرا لعملية جراحية، بانتظار عودته الى عمان لرصد مباريات الدوري.

أخبار ذات صلة

newsletter